fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

مطرود الأهلي رفض عرض ضخم من الزمالك والخطيب يصر على عدم عودته

يسعي لاعب النادي الأهلي السابق الذي خرج من الباب الخلفي للفريق الكروي الأول أن يعود مرة أخرى إلى الظهور بقميص القلعة الحمراء، ورغم رفض عودته بكل قوة إلى صفوف القلعة الحمراء، إلا أنه يغازل من بعيد من أجل الضغط على العودة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز رفض عرضاً ضخماً من الزمالك لضمه في الموسم الجاري ليكون إحدى الصفقات التي سوف ترتدي القميص الأبيض.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي رفض بكل قوة كل المحاولات التي يقوم بها رمضان من أجل العودة إلى الصفوف الحمراء، وعلى رأسها تخفيض المقابل المادي أو اللعب بدون راتب لمدة معينة من الزمن.

إقرأ أيضاً:

تعرف على شركة الكرة في ثوبها الجديد.. عودة الثعلب خلفاً لياسين منصور

وشدد المصدر، على أن رمضان صبحي يثق في أن الجميع سوف يتناقل هذه الأخبار التي شدد من خلالها على عدم لعبه للمنافس التقليدي “الزمالك”، وذلك من أجل مغازلة الجماهير مرة أخرى ولحدوث حالة من الضغط لاستعادة جهود اللاعب.

وكان جوزوفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، أبدى رغبته في الحصول على رمضان صبحي بعد الأداء الطيب الذي ظهر به مؤخراً مع الفريق، ولأنه كان مدركاً على أنه سوف يتطور خلال الفترة المقبلة بشكل أفضل إذا ظهر بقميص الأبيض.

ورفض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، كافة المحاولات التي يسعى رمضان إلى القيام بها من أجل الظهور مرة أخرى داخل نادي الأهلي، خاصة أن الفريق أغلق هذه الصفحة نهائياً بعد شد وجذب وتدخل العديد من الأطراف الأخرى في الأمر.

وأغلق النادي الأهلي الباب نهائياً أمام عودة رمضان صبحي إلى الصفوف الحمراء، في ظل الحديث الكثير بشأن الرغبة الملحة الخاصة بأن يعود إلى الأهلي نظير أي مقابل مادي أو عقوبات توقع على اللاعب.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …