fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

مطلوب في 6 دول.. عروض محلية وأوروبية وخليجية للتعاقد مع نجم الأهلي مجانًا

تتنافس عدة أندية للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 


وتسعى عدة أندية محلية وخارجية للحصول على توقيع نجم المارد الأحمر، بعد التأكد من رحيله بشكل مجاني خلال الميركاتو الشتوي.

 


وأصبح النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول، خارج القلعة الحمراء بعد فسخ عقده مع ناديه بالتراضي خلال الأسابيع الماضية.

 


وأوضح موقع “بلاتينيوم نيوز النيجيري” أن هناك 6 أندية ترغب في التعاقد مع جونيور أجايي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


وأشار الموقع إلي أن أجايي يمتلك عروض من مصر والكويت والسعودية وتركيا وتونس، والإمارات، من أجل التوقيع معه في صفقة مجانية.

 

 

وأوضح الموقع، أن أجايي يسعى للعب في صفوف أحد الأندية الأوروبية في الفترة المقبلة، رغم تلقيه عروض من أندية خليجية وعربية.

 


ويمتلك أجايي، عدد من العروض ويعتبر أبرزها في الوقت الحالي من نادي بيراميدز الذي يرغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


كما دخل فاركو في مفاوضات جادة مع النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب المارد الأحمر السابق، من أجل ضمه بعد فسخ تعاقده مع فريقه.

إقرأ أيضًا:

 

مفاجأة كبرى.. البنك الأهلي يطالب القلعة الحمراء بالحصول على نجم الفريق ومقابل مادي للتنازل عن ياسين


وأعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، في وقت سابق عن التوصل لاتفاق مع اللاعب النيجيري لفسخ عقده بالتراضي.

 

 

ويحاول فاركو للتوصل إلى اتفاق مع النجم النيجيري للتوقيع معه في صفقة انتقال حر، وارتداء قميص الفريق خلال الموسم الجاري.

 

 

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة بين مسؤولي نادي فاركو واللاعب النيجيري، من أجل التوصل لاتفاق حول إمكانية توقيعه.

 

على جانب آخر، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية على فترتين، حيث يعود الغير مشاركين بشكل أساسي يوم 4 يناير الجاري، على أن يعود باقي اللاعبين مع بيتسو موسيماني المدير الفني، يوم 8 من نفس الشهر، استعدادًا لخوض بطولة كأس الرابطة المصرية وكأس العالم للأندية.


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني، منح اللاعبين راحة لمدة 12 يوم عقب التعادل أمام فيوتشر إف سي، بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …