fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

«معلول حط الزغلول».. ابن تونس يحقق رقم قياسي مميز بالتساوي مع أسطورة منتخب مصر

تمكن التونسي علي معلول من تحقيق رقم قياسي مميز مع الأهلي هذا الموسم، منذ انضمامه مع الأهلي في 2016 وتألقه مع المارد الأحمر في الدوري العام والبطولات المحلية والأفريقية الأخرى.



وحقق فريق الكرة بالأهلي فوزًا صعبًا مام مضيفه فريق غزل المحلة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري.



افتتح محمد مجدي أفشة أولى أهداف المارد الأحمر في الدقيقة 10، ثم أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني بالدقيقة 49، قبل أن يضع عبده يحيى الهدف الأول للمحلة في الدقيقة 58، ثم يأتي التعادل بهدف ذاتي عن طريق أكرم توفيق في الدقيقة 94.



وفي الدقيقة 96 تحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ليسددها علي معلول وتسكن شباك حارس المحلة في الدقيقة 97، ويطلق بعدها مباشرة الحكم محمد الحنفي صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز الأهلي.



تعرض علي معلول ظهير أيسر نادي الأهلي للإصابة أمام غزل المحلة في منطقة العضلة الضامة، حيث حرص ثنائي الفريق عمرو السولية وحسين الشحات على مساعدته للخروج من الملعب.



و
من المقرر أن يخضع معلول لعدد آخر من الفحوصات للوقوف على حجم الإصابة بالكامل، ومعرفة المدة التي سوف يغيب على أثرها من الفريق.





وواصل الأهلي تصدر قمة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في خمس مباريات وتحقيق العلامة الكاملة، بينما يحتل غزل المحلة في المركز الرابع بـ8 نقاط، وبيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

 

 

وبهدف معلول اليوم في شباك المحلة تساوى مع الأسطورة إبراهيم حسن لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر المعتزل، كأكثر المدافعين تسجيلًا للأهداف في تاريخ النادي الأهلي ببطولة الدوري بنحو 23 هدف لكل منهما.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …