fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

معلول يكشف مفاجآت بالجملة في مفاوضات التجديد مع الأهلي ويعلن عن دور كريم للاستمرار ويصدم وسائل الإعلام

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، واستمراره داخل التتش.

 

وقامت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو للاعب التونسي، معلنًا تجديد عقده حتى عام 2024 المقبل.

 

ويعتبر معلول واحد من أهم العناصر الأساسية داخل المارد الأحمر، ومن أهم المحترفين داخل القلعة الحمراء بشكل عام نظرًا لما قدمه طوال مسيرته ومساهمته في تحقيق الألقاب المحلية والإفريقية.

 

ويستعد اللاعب في الوقت الحالي، مع منتخب بلاده لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 

وحرص معلول على توجيه عدة رسائل قوية إلى جماهير القلعة الحمراء والكشف عن مفاجآت بالجملة، في رحلة مفاوضاته لتجديد عقده.


وأجرى الموقع الرسمي للقلعة الحمراء حوارًا مطولًا مع اللاعب، والذي أكد خلاله أنه لم يشترط على النادي من أجل الاستمرار داخل التتش.

 

وأكد النجم التونسي، أنه كان يضع الاستمرار داخل النادي أولوية أولى بالنسبة إليه، وأن ارتباطات الفريق ومنتخب تونس في الفترة الماضية كانت سببًا في تأخر التوقيع على العقود الجديدة.

 

وتابع: “أنا سعيد جدًا بهذه الخطوة، والمفاوضات كانت بسيطة، ولم أتردد في الموافقة على البقاء داخل النادي، ولكن التوقيع تأجل بسبب ارتباطات الفريق بالفترة الماضية والمشاركة في معسكرات المنتخب التونسي ، وأشكر مسئولي النادي على ثقتهم الكبيرة بي، وأنا سعيد للاستمرار في النادي حتى 2024”.


وأشار معلول خلال حديثه، إلى أنه لم يكن لديه أي شروط على الإطلاق، وبمجرد الاجتماع مع أمير توفيق مدير التعاقدات، أنهى الإتفاق، موضحًا أنه لم توجد أي خلافات في التجديد كما ردد البعض بالفترة الأخيرة.

إقرأ أيضًا:

 

تحديد اسم صفقة الحارس الجديد وموعد الإعلان.. الاهلي يضغط على الشناوي لمواصلة التألق


وتابع بالنسبة للعروض المغرية التي قدمت إليه: “من الطبيعي أن يكون أي لاعب بالنادي الأهلي محل اهتمام من الأندية ويتلقى العديد من العروض، ولكني لم أشغل نفسي بهذا الأمر ووكيلي تولى ملف التجديد مع الإدارة، وعلى الرغم من تبقي 6 أشهر كاملة في عقدي فإنني جددت، وسعيد للغاية بهذه الخطوة وباستكمال مشواري داخل النادي، وأشعر بالارتياح الشديد داخل الأهلي وهو بمثابة عائلتي الكبيرة”.

 

واختتم: “حب الناس يعوضني عن أي مقابل مالي، ويكفيني حب جماهير الأهلي ومسئوليه وزملائي اللاعبين، وكل هذه العوامل توفرت لي في النادي، وأنا سعيد للغاية بأن جماهير الأهلي تعتبرني أحد أبناء النادي، وهو أمر يشرفني للغاية ويزيد من سعادتي، وأعتقد أن عائلتي سعيدة في مصر وتشعر بارتياح شديد للعيش هنا، وتحظى بمعاملة طيبة وباحترام من الجميع، وهناك استقرار كبير، وحتى نجلي كريم سعيد للغاية بإقامته في مصر، ويشرفني جدا رغبة الكثير من جماهير النادي بأن أستمر في الفريق حتى الاعتزال وأن يكون لي دور عقب نهاية مشواري، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وأقدم كل ما لدي من أجلهم”.

شاهد أيضاً

تعديل جديد في موعد انطلاق مواجهة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

تتجه انظار جماهير النادي الأهلي، إلى المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستحدد ملامح نهائي دوري أبطال …