fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

مغامرة كولر تحصد نقطة لـ الأهلي أمام الجونة في الدوري المصري

حسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت بين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام الجونة بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأت أحداث اللقاء بين الأهلي والجونة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية.

وشهدت الدقائق الأولى من اللقاء ضغط مكثف من لاعبي النادي الأهلي بحثًا على إحراز الهدف الأول في شباك نادي الجونة المتامسك داخل أرضية الملعب.

وبدأ لاعبو الجونة بمرور الوقت الدخول في أجواء اللقاء وتشكيل أكثر من خطورة على مرمى النادي الأهلي من خلال تصويبات قوية عن طريق المغربي أحمد بلحاج من خارج منطقة الجزاء.

وألغى حكم المباراة محمد يوسف الهدف الأول لصالح الجونة بعد وجود لمسة يد على لاعب الفريق الساحلي بعد تصدي لتسديدة محمد الشناوي وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 37 تمكن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست من إحراز الهدف الأول لصالح النادي الأهلي بعد تمريرة سحرية بأقدام محمد مجدي أفشة حيث استلمها بطريقة رائعة وأسكنها في شباك الجونة.

وحاول الجونة العودة للقاء من خلال زيادة الهجات على النادي الأهلي من على الأطراف إلا أن دفاع المارد الأحمر نجح في التصدي لمحاولات الفريق الساحلي.

واحتسب الحكم محمد يوسف ركلة الجزاء لصالح الجونة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ليسجلها أحمد بلحاج في شباك محمد الشناوي.

وشهدت أحداث الشوط الثاني محاولات مكثفة من جانب لاعبي النادي الأهلي لإدراك الهدف الثاني في شباك نادي الجونة الذي تراجع لاعبيه إلى الخلف لغلق المساحات على نظرائهم بالقلعة الحمراء.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي إجراء بعض التبديلات في اللقاء منذ الدقيقة 55 على غير عادته لتنشيط الجبهة الهجومية للفريق الأحمر حيث دفع بالثنائي إمام عاشور وأليو ديانج.

وقرر بعد ذلك بمرور الوقت الدفع بثلاثي كريم الدبيس وبيرسي تاو وكريم فؤاد إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لفك دفاعات الجونة.

وحصل اللاعب أحمد محمود نجم نادي الجونة على البطاقة الحمراء في الدقيقة 83 من أحداث الشوط الثاني لتعطي تدفعة معنوية إلى لاعبي الأهلي.

ومنح حكم اللقاء 7 دقائق وقت بدل ضائع ولكن فشل في الأخير كلا الفريقين في إحراز خلالهما أي أهداف في مرمى الفريقين.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده عند النقطة 13 في المرتبة الأول بجدول ترتيب الدوري المصري متساويًا مع نادي بيراميدز بفارق الأهداف.

في المقابل رفع نادي الجونة رصيده عند النقطة 9 في المركز الثامن بالتساوي مع نادي المصري البورسعيدي.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …