fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

مفاجأة| أبناء الزمالك يمنحوا موسيماني مفاتيح عبور القمة وتحذير خطير من المدرب للاعبين

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته القوية لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.


ويحاول الجنوب إفريقي في الوصول إلى التشكيل المناسب للمباراة، من أجل إيقاف خطورة الفارس الأبيض، وحصد النقاط الثلاث بالدوري.


وكلف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، معاونيه من أجل توفير تقرير شامل عن مباراتي الزمالك في بداية المسابقة أمام إنبي وطلائع الجيش، والتي فاز فيهم بهدفين دون رد.

ويرغب بيتسو موسيماني في الاطلاع على أهم أسلحة الزمالك في القمة، ودراسة مفاتيح اللعب لدى الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك للعمل على إيقاف خطورة الفارس الأبيض، والوصول إلى التشكيل المناسب لحصد نقاط المباراة.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق لقاء أمام المرج وديًا اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الزمالك، بقمة الدوري المصري الممتاز.


وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني، على تحذير لاعبي الفريق من الخشونة أو الأحتكاك العنيف في ودية المرج اليوم حتى لا يتعرض أحدهم لإصابة تمنعه من المشاركة في مباراة القمة المرتقبة.


كما شدد المدير الفني على ضرورة توخي الحذر واللعب دون إحتكاك حفاظًا على أنفسهم قبل مباراة القمة، والتي يرغب في دخولها بدون أي خسائر.


ومن المنتظر أن يشارك عدد كبير من لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا بشكل منتظم الفترة الماضية الفرصة للظهور في ودية المرج المقرر لها الرابعة عصر اليوم بملعب التتش بالجزيرة.

 

ونجح المارد الأحمر، مؤخرًا في التفوق على البنك الأهلي والفوز عليه بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الأهلي يشترط الأعلى سعرًا لرحيل أهم نجومه ويحدد بديل مفاجئ من جنوب إفريقيا

وخاض الفريق تدريباته الجماعية في العاشرة صباح أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك في قمة الجولة الثالثة من المسابقة.

 


ومن المنتظر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق مساء غدٍ الأربعاء، استعدادًا لمباراة الزمالك في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 

ويأتي قرار المدرب الجنوب إفريقي، في الدخول إلى معسكر مغلق، من أجل منح اللاعبين فرصة للانسجام والتركيز، خاصةً أن المباراة لن يقبل فيها الجماهير سوى الفوز.

 

ويحل الأهلي ضيفًا على الزمالك الغريم التقليدي، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

شاهد أيضاً

تألق شوبير.. الأهلي يعود إلى سكة الانتصارات في الدوري ويفوز على الإسماعيلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، …