fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مفاجأة.. الأهلي لم يحسم مشاركته أمام المقاصة في الكأس ويضع شرط قاسي

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي حسم مشاركة الفريق في مسابقة كأس مصر وخوض الفريق دور الـ16 من البطولة أمام مصر المقاصة من عدمه.

ومازال النادي الأهلي يعلق مشاركاته في بطولة كأس مصر، وذلك بعدما حدث في الصفوف أمام نادي فاركو والظلم الشديد الذي تعرض له النادي الأهلي على يد حكم الفار محمود عاشور الذي رفض احتساب هدف صحيح لصالح بيرسي تاو.

وكان النادي الأهلي تقدم باحتجاج رسمي لدى اتحاد الكرة المصري، وطالب بالتحقيق مع “عاشور” وعدم خوض المباريات المقبلة، إلا بعد ظهور نتائج التحقيقات مع استمرار اللعب بالناشئين ودكة البدلاء والعائدين من الإصابة.

إقرأ أيضاً:

اجتماع طاريء في الأهلي وشركة الكرة للكشف عن الصفقات الجديدة

وشدد الفريق الأحمر على ضرورة الحصول على حقه في الفريق، والحصول على نتائج التحقيقات بشكل كامل، وذلك من أجل حسم المشاركة خلال الفترة المقبلة من عدمها، في ظل الحاجة الماسة للفريق إلى معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمباريات المقبلة والبطولات.

 ويستهدف الفريق الأحمر، الحصول على كافة التداعيات الخاصة بالاستعداد للمباراة من عدمه، في ظل تمسك النادي الأهلي بحقوقه، وفي ظل معرفة الفريق الأحمر بأنه لم يحصل الفريق على أي من الأمور الخاصة بنتائج التحقيقات.

وطالب النادي الأهلي بإيقاف الحكم محمود عاشور، بعد الخطأ الغريب الذي وقع فيه وحرم النادي الأهلي من ثلاث نقاط في المباراة، بعدما كان الفريق قريباً من تحقيق الانتصار.

ومازال موقف الفريق حتى الآن معلقاً من المشاركة في المباراة المقررة أمام مصر المقاصة مساء غد الأحد في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …