fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

مفاجأة.. الأهلي وأحدث الوجوه يتفقان على الرحيل بعد المشاركة الأساسية

كشف مصدر وثيق الصلة بالنادي الأهلي، أن نجم الفريق الكروي الأول مازال يتطلع إلى الخروج الآمن من النادي الأهلي، ولكن بعد المشاركة بشكل أساسي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وأضاف المصدر، الجنوب إفريقي بيرسي تاو المدير الفني للنادي الأهلي، أن اللاعب تحدث مع وكيله بشأن التواجد في الدوري الإنجليزي مرة أخرى، ولكن بشكل آخر مليء بالعديد من التفاصيل الأخرى المميزة.

إقرأ أيضاًَ:

الأهلي يمنح الفرصة الأخيرة لنجم الفريق والجماهير تطالب ببقاء معشوقها

وأشار المصدر إلى أن الفريق الأحمر يتمسك بخدمات تاو لحين التمسك بخدماته خلال الفترة المقبلة، بينما يريد النادي الأهلي أن يحقق أعلى عائد من جراء بيعه خلال الفترة القادمة.

وتابع: الأهلي يريد الاستفادة المادية وتعويض ما تكبده في اللاعب، نظير أن اللاعب نفسه يرغب في الرحيل عن الصفوف لأي ناد آخر في ظل الحاجة الماسة لجهوده في الخارج وفقاً لما أخطره به وكيل اللاعبين.

وينتظر النادي الأهلي أن يظهر اللاعب بشكل جيد يعبر فيه عن نفسه، لتسهيل رحيله إلى الخارج، في الوقت الذي يرى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن بيرسي تاو من اللاعبين المميزين إذا قام بالتركيز في الملعب.

وانضم تاو إلى صفوف الأهلي قادماً من برايتون الإنجليزي في صفقة انتقال حر، في عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي.

وينتظر الفريق الأحمر أن يقدم كل الآليات المقرر أن يستعين بها على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يكون متميزاً من أجل فرض نفسه على التشكيل الأساسي، والبت في القرار الأخير ببقاءه في الصفوف الحمراء أو رحيله النهائي.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …