fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024
اليو ديانج

مفاجأة تقلب الموازين في الأهلي.. نجم منتخب مصر يهدد انتقال ديانج إلى جالاتا سراي

يستعد فريق جالاتا سراي التركي، لتدعيم صفوفه بأقوى الصفقات في الانتقالات الصيفية الحالية، لا سيما رغبته في تقوية خط وسط الفريق للمنافسة على الدوري ضد الغريم التقليدي نادي بشكتاش.



وذكرت تقارير صحفية تركية، عن مفاضلة مسئولي جالاتا سراي في الاختيار بين 3 لاعبين في خط الوسط، من اجل اختيار أحدهم لضمه قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية في تركيا في 8 سبتمبر الجاري.



وكشفت صحيفة “ajansspor”، أن جالاتا سراي لا زال يريد ضم المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، لكن الصفقة تعثرت بسبب طلب الأهلي 8 مليون دولار للموافقة على الرحيل.


وأوضحت الصحيفة أن ديانج وافق على طلبات جالاتا سراي المادية ويرغب في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف، إلا أن مغالات الأهلي في الصفقة تهدد اتمامها.



وذكرت”ajansspor” أن ديانج ليس من الوحيد من ضمن اختيارات جالاتا سراي، حيث يرغب الفريق التركي في  التعاقد مع محمد النني، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، لكن نجم “الجانزر” طلب الحصول على 2.5 مليون يوروا راتب سنوي.



ودخل جيدسون فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، ضمن ترشيحات الفريق التركي للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية، لكن الصفقة لم تدخل حيذ التنفيذ حتى الأن.



يذكر أن فريق جالاتا سراي التركى، أعلن قائمته المكونة من 25 لاعبًا لخوض منافسات الدوري الأوروبي موسم 2021-2022..



وإليكم قائمة فريق جالاتا سراي التركي وهم:



فرناندو موسليرا- كريستيان لوينداما – دياندريه يدلين – أتالاي باباجان – تايلان من أنطاليا – ألكساندرو سيكالدو- الباسلان أوزتورك – تيكسيرا- باتريك فان أنهولت – باريش ألبير يلماز – كيرم أكتورك أوجلو – إمري كيلينك – ريان بابل – أردا توران – مصطفى محمد – خليل درويش أوجلو – إسماعيل شيب – سفيان فيجولي – عمر بيرم – مباي دياني- أوليمبيو موروتان – ساشا بوي – بركان كوتلو – برك بلابا – فيكتور نيلسون.

 

يذكر أن مصطفى محمد انضم لمعسكر منتخب مصر رفقه زلائه محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياوكس اليوناني.


ويخوض منتخب مصر مباراة هامة أمام منتخب الجابون ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …