fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مفاجأة تنتظر كيروش في مواجهة الإياب.. ولاعب الأهلي يستحق الاحتراف في أوروبا

كشف خاليلو فاديجا نجم السنغال السابق عن رأيه في مواجهة منتخب بلاده ضد المنتخب المصري غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.



ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره السنغالي، غدًا الثلاثاء الموافق 29 مارس، في مباراة الإياب بالجولة الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

 

وأعلن “فاديجا” في تصريحات تلفزيونية، عن ارتداء جيل 2002 قميص المنتخب السنغالي الذي يحمل الرقم 19 والخاص بالراحل بوبا ديوب في مباراة مصر”

 

ويرى فاديجا نجم المنتخب السنغالي السابق أن منتخب بلاده كان يستحق نتيجة أفضل في مباراة الذهاب ضد مصر بتصفيات كأس العالم، مبررًا أن أسود التيرانجا قدموا مباراة قوة لكن اللعب في ستاد القاهرة صعب للغاية.


وأكد أنه لديه ثقة في قدرة منتخب السنغال على التأهل وحسم بطاقة الصعود لكأس العالم 2022.





لاعب الأهلي السابق يستحق الاحتراف الخارجي

أبدى خاليلو فاديجا نجم المنتخب السنغالي السابق إعجابه بأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر الوطني، متابعًا: “كرة القدم لعبة جماعية، وليست فردية ومنتخب مصر يمتلك عدد مميز من اللاعبين بخلاف محمد صلاح، وأرى أن أحمد حجازي مدافع مميز، وقادر على اللعب في أوروبا”.

 

وختم حديثه قائلا: “نريد أن نثبت للعالم كله وليس أفريقيا فقط أن المنتخب السنغالي أفضل منتخب في أفريقيا”.


وجه خاليلو فاديجا رسالة خاصة للجماهير المصرية الغاضبة من الاستقبال السيئ لمنتخب مصر في السنغال استعدادا لمواجهة الغد.


وقال “فاديجا”: “في نهائي كأس أمم أفريقيا طبيعي ألا يكون هناك أهداف، ولكن مواجهة الغد ستكون مختلفة، نريد أن نثبت لأفريقيا أننا الأفضل من خلال التأهل إلى كأس العالم”.


وأكد، قائلًا: “مهما كانت نتيجة غدا سنظل إخوة أتحدث عن مصر والسنغال، لدي أصدقاء مصريين أعتز بصداقتهم مثل هاني رمزي ونادر السيد ووائل جمعة، وأتمنى أن تظل العلاقة طيبة مهما كانت نتيجة الغد”.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …