fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مفاجأة جديدة تهدد مستقبل كارتيرون مع الزمالك.. وصاحب واقعة التفويت يتلقى عرضاً جديداً

في مفاجأة جديدة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، تأكد عدم توقيع المدير الفني على عقود استمراره في الصفوف البيضاء بشكل رسمي.

 

وكشفت مصادر وثيقة الصلة من الفرنسي لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كارتيرون لم يوقع بشكل رسمي على عقود تجديده لصفوف القلعة البيضاء، رغم التصريحات التي يدلي بها دائماً مؤخراً.

 

وكشف كارتيرون في مقابلة صحفية له مساء أمس الأول، أنه يرغب في استكمال مسيرته في النادي الأبيض، ولديه دوافع جديدة لحسم عدد من الألقاب الإضافية مع الفريق.

 

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء سابقاً على أنه يتمنى مواصلة الانتصارات، وأنه لا يوجد أية خلافات مع الإدارة الحالية برئاسة حسين لبيب رئيس النادي على التجديد.

 

وأوضح المصدر أن ثمة خلافات بين النادي والمدير الفني بشأن الشروط الجزائية، وغيرها من البنود الأخرى الخاصة بالمكافآت حال وصوله إلى دور متقدم في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وشدد المصدر على أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد حسماً نهائياً في مصيره مع نادي الزمالك، خاصة أنه لم يوقع بشكل رسمي على عقود استمراره في القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً:

5 لاعبين تمنوا عدم تجديد الخطيب الثقة في موسيماني لهذه الأسباب

وعقد كارتيرون جلسة في تدريبات اليوم مع عدد من اللاعبين لتلقي التعليمات الفنية قبل المواجهات المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق توسكر الكيني منتصف الشهر المقبل.

 

وشدد كارتيرون على اللاعبين ضرورة اللعب بحماس من أجل تفوق نادي الزمالك وريادته بشكل طيب على الصعيد العملي وتحقيق الانتصارات محلياً وإفريقيا بلا توقف.

 

من جهة أخرى، تلقى شيلونجو لاعب نادي الاسماعيلي المتهم بأنه لم يحرز أهداف في شباك الزمالك عن عمد في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري الماضي عرضاً من نادي الأفريقي التونسي.

 

ويفكر شيلونجو في الرحيل عن صفوف الاسماعيلي بعدما اتهمته الجماهير بـ”التفويت” للزمالك على حساب الأهلي، بعدما راوغ حارس المرمى ورفض التسجيل في شباك الأبيض.

 

وأطلق النقاد الرياضيين والصحفيين المنتمين للقلعة الحمراء على الدوري الماضي دوري “شيلونجو” على خلفية الواقعة التي حدثت مع اللاعب في مباراة الزمالك والدراويش.

 

ويتطلع اللاعب إلى الرحيل من الدوري المصري لعدم التنمر عليه في المواسم المقبلة، خاصة أنه خرج وصرح في عدة مناسبات بأنه لم يقصد عدم التسجيل في شباك الزمالك.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …