fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

مفاجأة حول خليفة جونسون في الأهلي والإدارة تُلزم موسيماني بالاختيار

يفاضل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بين 3 مدربين لاختيار أحدهم لتولي منصب المدرب العام في جهاز بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة النادي، تلقى ترشيحات وسير ذاتية أجنبية من أجل شغل منصب المدرب العام في جهاز بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بالفترة المقبلة.

ويتواجد أمام مجلس إدارة النادي، عدة سير ذاتية ويعد أحدهما مصري وثنائي أجنبي من أجل خلافة كيفين جونسون المدرب العام السابق للفريق.

وتعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح مع إدارة النادي برئاسة بيبو، من أجل بحث الموقف بشكل كامل خلال الفترة الحالية، لاختيار مدرب عام أجنبي جيد للعمل مع موسيماني، ومساعدته في الأمور الفنية.

ويحاول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في استقطاب مدرب مساعد داخل الجهاز الفني، وتعويض رحيل الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب السابق.

وطالبت إدارة النادي، المدير الفني بضرورة تعيين مدرب عام في أسرع وقت، من أجل معالجة اهتزاز المستوى والمساعدة في إيجاد حلول للمشاكل الفنية التى يواجهها الفريق الأحمر، خاصة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى أو فى الفاعلية أمام مرمى المنافسين.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

معلومة نارية نكشفها.. رد رسمي من الأهلي على “المقاطعة” يوضح لغز التوقيع مع كوكاكولا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر كبير بين النادي الأهلي، وجماهيره، بسبب دخول شركة كوكاكولا، راعي …