fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مفاجأة.. دليل يُثبت خروج الصفقة الأغلى داخل الأهلي من حسابات كولر.. والشتاء يُنقذه

كشف الإعلامي محمد فاروق في الساعات القليلة الماضية أن مسؤلو النادي الأهلي استقروا بشكل كبير على صرف مكافأة خاصة للاعبين والجهاز الفني عقب الفوز بالسوبر المصري على حساب نادي الزمالك في دولة الإمارات.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزاً مثيراً على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد”هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية في نهائي كأس السوبر المصري حيث سجل الهدفين الثنائي برونو سافيو وكريم فؤاد.

وقال محمد فاروق في تصريحات متلفزة أن النادي الأهلي اتفاق بشكل نهائي مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر على منح كل لاعب والجهاز الفنى 80 ألف جنيه عقب جصولهم على كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

وأضاف في حديثه أن هناك وعداً من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بمنح المزيد من المكافأت المالية فى الفترة المقبلة وذلك حال استمرار المارد الأحمر في تحقيق الانتصارات والفوز بلقب الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا.

وأكد محمد فاورق أن النادي الأهلي يتجه في الفترة المقبلة إلى إعارة الدولي جسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية .

وقال الإعلامي في تصريحات متلفزة أن حسين الشحات بات خارج حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في الأهلي خاصة بعد استبعاده من قائمة مباراة السوبر أمام الزمالك بالإمارات الأمر الذى أدى لتفكر إدارة النادي في إعارته خلال الميركاتو الشتوي القادم والاستفادة من وراءه مادياً قبل نهاية عقده.

وأضاف بأن حسين الشحات مستاء من عدم خوضه مباريات تحت قيادة كولر وخروجه من حساباته خاصةً في مباراة السوبر المضري الماضية أمام نادي الزمالك

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الداخلية المحدد لها يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …