fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مفاجأة.. رمضان صبحي كلمة السر في تراجع مستوى نجم الاهلي

تسبب رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر، في وضع لاعب من صفوف النادي الأهلي، في ورطة كبيرة خلال الفترة الماضية.

 


وكان رمضان صبحي قد رحل عن صفوف القلعة الحمراء في بداية الموسم الماضي، وذلك بعد أن تقدمت إدارة فريق بيراميدز بعرض كبير من الناحية المالية للحصول على خدماته من هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد انتهاء إعارته من القلعة الحمراء.

 

 

لا يفوتك..

بعد الهزيمة من فاركو.. حسام حسن يطلب التعاقد مع ثلاثي الاهلي في يناير

 



في الوقت الذي كان قد تحرك خلاله جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بتأمين نفسه من “غدر” رمضان صبحي وذلك بالحصول على خدمات طاهر محمد طاهر من صفوف فريق المقاولون العرب.

 



واعترف مصدر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، إلى أن مقارنة طاهر محمد طاهر مع رمضان صبحي منذ اليوم الأول له في النادي الأهلي هي السبب وراء تراجع مستوى طاهر في الفترة الماضية.

 



وأكد المصدر إلى أن طاهر محمد طاهر يشعر ببعض الضغوطات الجماهيرية والإعلامية في الوقت الحالي، وذلك تسبب في التأثير على حالته الفنية وذلك بجانب انتظار الجماهير له أن يقوم بتعويض فراغ رمضان صبحي، وهو ما تسبب في وضع ضغوطات كبيرة على اللاعب.

 



وكان طاهر محمد طاهر قد خرج من التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، في الفترة الماضية وذلك لأسباب فنية وتحديدا بعد تعاقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مع صفقات قوية بحجم بيرسي تاو من صفوف فريق برايتون الإنجليزي، بالإضافة إلى لويس ميكيسوني.

 



ورغم مشاركة طاهر محمد طاهر في بعض المباريات مع النادي الأهلي، بالموسم الماضي وتحديدا بالتشكيل الأساسي ولكن ابتعد اللاعب بشكل كبير من حسابات المدير الفني.

 



ويبحث طاهر محمد طاهر عن عرض أوروبي للرحيل عن القلعة الحمراء، كما هناك أكثر من فريق محلي بالدوري المصري يحاول جس نبض جناح الأهلي لبحث امكانية الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 



ويرغب بالفعل طاهر محمد طاهر في خطوة الرحيل عن النادي الأهلي، وذلك حال استمرار تواجده على دكة البدلاء في الفترة القادمة.

 


يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن من تحقيق الفوز على سموحة بنتيجة 4/1 في الجولة السادسة من مسابقة الدوري، ليواصل الفريق الأحمر تحقيق العلامة الكاملة وتصدر المسابقة المحلية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …