fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

مفاجأة غريبة.. لماذا طلب موسيماني التنقيب عن بديل للاعب الذي جدد عقده منذ أيام؟

أثار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الدهشة الشديدة منذ عدة أيام سابقة، وذلك بعد رغبته في البحث عن لاعب جديد بديلاً للاعب الذي قام بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي منذ عدة أسابيع ماضية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يرى أن الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول علي معلول كبير في السن، ويحتاج إلى بديل مميز على الصعيد الفني والبدني، خاصة أنه يعتمد عليه بكل قوة في المباريات المحلية والإفريقية.

 

وأضاف المصدر، أن معلول أحد اللاعبين المميزين الذين يمتلكون إمكانيات فنية جيدة للغاية، وأن المدير الفني للقلعة الحمراء يتطلع أن يكون أحد المستمرين في القلعة الحمراء، وأوصى بتجديد تعاقده مع الأهلي منذ عدة أسابيع سابقة.

 

ورغم تواجد ظهير أيسر القلعة الحمراء بكل قوة في المباريات وتواجد بديله محمود وحيد ظهير الفريق، إلا أن الفريق الكروي الأول للأهلي يسعى إلى إيجاد البدائل المميزة على الصعيد الفني والبدني.

 

إقرأ أيضاً:

صفقة دفاعية قوية في الأهلي عقب مواجهة الهلال السوداني.. تابع التفاصيل

 

ويتواجد كريم فؤاد أحد العناصر المميزة الفريق، والذي يقدم أفضل أداءه له مع الفريق الأحمر، ويستطيع أن يقدم أفضل أداء له بالتواجد مع اللاعبين سواء في مركز الظهير الأيمن أو الأيسر.

 

ويرغب موسيماني في الحصول على البدائل المميزة مع الأهلي في ظل الانخراط الشديد في المباريات المقبلة، على الصعيد المحلي والإفريقي، والضغط الكبير على اللاعبين.

 

ويستعد النادي الأهلي لمباراة الهلال السوداني في مستهل مشوار الطرفين بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقررة يوم السبت المقبل على ملعب ستاد وي السلام ذهاباً وإياباً بسبب الصيانة التي تجرى على ملعب الجوهرة الزرقاء.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى أن يستهل المشوار بالثلاث نقاط في المباراة المقررة خلال الأيام القليلة المقبلة والاستعداد على قدم وساق للمواجهة المهمة.

 

واقترب موسيماني من الاستقرار على تواجد علي لطفي في التوليفة الأساسية خوفاً من مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول، وتفاقم إصابته التي أصيب بها أثناء المشاركة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

ويسعى موسيماني إلى تدارك الأخطاء الدفاعية والدفاع عن الفريق في كافة المحافل المحلية والعالمية، وذلك بعدما طالب اللاعبين نسيان ملف مونديال الأندية وعدم الإسهاب في الفرحة والاستعداد الجاد والمميز للفريق السوداني العنيد.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …