fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مفاجأة غير متوقعة.. وكيل نجم الأهلي يُحرضه للشكوى في فيفا ويطالبه بالتوقيع مع الزمالك عندًا بالأحمر

ينوي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التحرك بشكوى رسمية ضد إدارة النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال الأيام القليلة المقبلة.


وكشفت تقارير صحفية وإعلامية خلال الساعات الأخيرة، أن وكيل أعمال النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق، يُحرضه من أجل شكوى القلعة الحمراء بصفة رسمية.


وأضافت التقارير، أن وكيل اللاعب يؤكد له بأن الأمر في صالحه خاصةً بعد قيام المارد الأحمر بوضعه على قائمة الانتظار بعد رفض فسخ تعاقده بالتراضي.


كما أوضحت وسائل إعلامية، أن اللاعب لديه مفاوضات جادة من نادي الزمالك للحصول على توقيعه بالرغم من إيقاف الأخير فترتين من القيد إلا أنه يحاول إنهاء الأزمة.


وتابعت: “أجايي يرحب بارتداء القميص الأبيض في الموسم الجديد، ولكنه يرغب في الحصول على قيمة عقده بالكامل من الأهلي، قبل فسخ التعاقد.


من جانبه قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بتحويل مبلغ 220 ألف دولار في حساب النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق، خلال الساعات الماضية.


وتأتي خطوة الأهلي بتحويل مبلغ 220 ألف دولار في حساب اللاعب النيجيري، كنسبة 25% من مقدم تعاقده في السنة الأخيرة بعقده، قبل أن يتم حسم أمره.

إقرأ أيضًا:

خاص| رمضان صبحي يتسبب في غليان داخل الأهلي قبل السوبر المصري

ويحاول النادي الأهلي في الوقت الحالي، للتوصل إلى صيغة اتفاق مع اللاعب النيجيري، من أجل فسخ تعاقده، خاصةً أنه يرفض التجديد والإعارة، ويتمسك بالرحيل المجاني والحصول على قيمة عقده المتبقية.


وكان أمير توفيق مدير التعاقدات عقد جلسات مكثفة مع اللاعب، وعرض عليه الحصول على مبلغ 400 ألف دولار ومنحه الاستغناء، إلا أن اللاعب لا يزال يصر على موقفه.


ويرغب المارد الأحمر في الانتهاء من صداع أجايي، حيث تم وضعه على قائمة الانتظار، خاصةً بعد التعاقد مع الثنائي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني، واكتمال عدد الأجانب داخل الفريق.


وكان اللاعب النيجيري تراجع عن موقفه بالموافقة على الرحيل لأي نادي مصري، وتمسك بتسويق نفسه خارج الدوري المصري عند الحصول على الاستغناء الخاص به.


ولا يزال ينتظر أجايي عروض من دوريات لم يتم غلق باب القيد فيها وفى حالة عدم توصله لعروض خارجية سوف يبقى بالدوري المصرى.


وخرج أجايي من حسابات الأهلي، وتلقى عدة عروض محلية ويعد أبرزها هو نادي فاركو المهتم بقوة بالتعاقد معه، حيث رحب اللاعب بالحصول على قرابة منتصف الراتب الذي كان يحصل عليه في الأهلي، من أجل اللعب في مكان آخر خارج قلعة الجزيرة.


ويستعد الأهلي لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …

تعليق واحد

  1. وكيل عرص اجاى كنا نحبه ولكنه الان أصبح عرص مثل وكيله اجاى ملك الأهلى يتصرف فى ععقده كيفما يشاء لماذا رفض عرض فاركو وفيوتشر