fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مفاجأة..فايلر يعلن قراره بشأن وليد أزارو

يعترض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، على فكرة عودة المغربي وليد أزارو لاعب الفريق المعار لصفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم.

ويرفض فايلر عودة المحترف المغربي المعار خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم الاقتناع بامكانياته الفنية والتهديفية، بالإضافة إلى الأزمة التي حدثت بين الثنائي قبل مباراة طنطا في الدوري.

ويترقب جهاز الكرة بالنادي الأهلي، وصول عرض رسمي من جانب الاتفاق السعودي، للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

وكان وليد أزارو قد رحل عن القلعة الحمراء، بعد التعاقد مع السنغالي أليو بادجي من صفوف رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف.

وكان وليد أزارو قد تألق مع الأهلي في الموسم الأول وتمكن من تحقيق لقب هداف بطولة الدوري، قبل أن يعاني من سوء حظ كبير مع الفريق بعد ذلك.

ويقوم اتحاد الكرة بالوقت الحالي، دراسة الوضع في الوقت الحالي، وترقب الموقف مع وزارة الصحة من أجل إصدار قرار عودة النشاط بشكل رسمي مرة أخرى حال استقرار الأوضاع داخل البلاد.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز بعد خوض 17 لقاء حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في لقاء وحيد أمام سموحة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد استقر على استمرار تأجيل مسابقة الدوري الممتاز، لمدة أسبوعين، وذلك بناء على قرارات رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين، في الوقت الذي جدد خلاله السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، تحذيره للاعبين وطالبهم بمحاولة عدم زيادة الوزن بشكل مبالغ فيه.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …