fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

مفاجأة في مفاوضات الأهلي مع موليكا.. وهذا موقف عمر مرموش

تحدث الفرنسي نيكولاس موريلي، وكيل جاكسون موليكا، لاعب ستاندر لييج البلجيكي، موقف الأهلي من ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وقال موريلي “حتى هذه اللحظة لا يوجد أي مفاوضات من جانب أي فريق مع موليكا بشكل رسمي للحصول على خدماته”.

وأضاف “الأهلي سبق له التفاوض مع موليكا عندما كان في صفوف مازيمبي ولكن المفاوضات لم تكتمل مع القلعة الحمراء، ليقرر بعدها الانتقال للدوري البلجيكي”.

وتابع “اللاعب لا يفكر في العودة للعب في أفريقيا خلال الفترة المقبلة، ولديه رغبة في الاستمرار والانتقال بين الأندية الأوروبية في الفترة القادمة”.

وكان جاكسون موليكا ضمن حسابات النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، ولكن لم يقدم الأهلي عرضا رسميا للحصول على خدمات اللاعب.

وفي نفس السياق، رشح أحد وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع عمر مرموش لاعب المنتخب الأوليمبي، وفريق فولفسبورج الألماني المعار إلى سانت باولي الألماني لضمه في الفترة المقبلة.

مرموش لعب في وقت سابق في أندية وادي دجلة وانتقل من خلاله إلى فولفسورج الألماني، قبل أن ينتقلل اللاعب بعد ذلك على سبيل الإعارة إلى فريق سانت بولي بحثا عن المشاركة الأساسية.

وخلال الموسم الحالي شارك مرموش مع سانتب بولي في  في 13 لقاء وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف، ويجيد لاعب المنتخب الأوليمبي اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر والقيام ايضا بدور المهاجم.

ومن المقرر أن يحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، موقف اللاعب من ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

وعلى هذا يصبح ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بدورى الأبطال على النحو التالي:

سيمبا التنزاني 10 نقاط.

-الأهلي المصري 7نقاط.

-فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط.

-المريخ السوداني نقطة.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …