fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

مفاجأة قوية في الأهلي.. مساعد أحمد حسام ميدو السابق يقترب من جهاز موسيماني

اقترب أحد المخضرمين المصريين من الانضمام إلى الجهاز الفني للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة إلى موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الكابتن عادل مصطفى لاعب النادي الأهلي سابقاً، وصاحب الخبرات المتراكمة في منصب المدرب العام والمساعد اقترب من الانضمام إلى جهاز بيتسو موسيماني.

 

واستقر النادي الأهلي على إعادة صياغة للجهاز الفني للفريق الكروي الأول، وذلك بعد اقتراب الرحيل الرسمي لكيفين جونسون المدرب العام للفريق بعد رحيل يوشا فالدويا محلل الأداء الفني للفريق.

 

ورحل فالدويا من صفوف الأهلي، وجاء بديلاً منه كايلا سليمون محلل أداء أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، لبدء تجربة جديدة مع الأهلي نهاية الشهر الجاري.

 

وأفاد المصدر أن عادل مصطفى بات أحد الأسماء المرشحة بقوة إلى الانضمام إلى الجهاز الفني الجديد لموسيماني، وذلك بعد تعديل وضع الكابتن سامي قمصان.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوجه صفعة قوية إلى جميع المنافسين قبل انطلاق الدوري.. ويوجه تحذير شديد اللهجة لهؤلاء

وتقرر تصعيد قمصان إلى منصب المدرب العام للفريق وذلك بعد رحيل جونسون، على أن يكون عادل مصطفى في منصب المدرب المساعد بدلاً من قمصان.

 

ويمتلك مصطفى خبرات متميزة على صعيد التدريب، حيث عمل مع ضياء السيد في سيراميكا كليوباترا مؤخراً، قبل انضمام الأول إلى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كيروش.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تقلد فيه منصب المدرب المساعد لنادي الوحدة السعودي، جنباً إلى جنب مع الكابتن أحمد حسام “ميدو” لاعب الزمالك سابقاً ومقدم البرامج الرياضية حالياً.

 

ودخل في دائرة الترشيحات الخاصة بالمنصب نفسه عدد من الكباتن الكبار وعلى رأسهم الخبير هاني رمزي صاحب النظرات الثاقبة، بالإضافة إلى عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب.

وكان علاء ميهوب أحد المرشحين بقوة إلى هذا المنصب أيضا، بينما خرج أحمد كشري المدير الفني لنادي الانتاج الحربي من الدائرة نفسها لاستمراره مع صفوف فريقه الحالي لفترة إضافية مقبلة.

 

ويسعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى تذليل أية عقبات أمام الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني من أجل تحقيق العديد من الإنجازات، وحصد كل البطولات بلا توقف.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تخطي طلائع الجيش في لقاء السوبر المقبل، وحصد بطولة كأس مصر، والمضي قدماً في الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …