fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

مفاجأة كبرى| الأهلي يقترب من التعاقد مع أجويرو في الشتاء

اقترب مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم صفقة هجومية كبرى لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويسعى النادي الأهلي في تدعيم خط هجومه بصفقات قوية بناءً على أوامر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، قبل النصف الثاني من الموسم.

 

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع غزل المحلة، للتعاقد مع عبدالرحمن عاطف الشهير بـ”أجويرو” مهاجم الفريق لمحاولة ضمه في الموسم الجاري.

 

وتألق أجويرو مع المحلة، بشكل لافت في الموسم الماضي والموسم الجاري، وهو ما جعل الأهلي يدرس التوقيع معه، وذالك في إطار خطة إدارة الكرة لتدعيم قطاع الناشئين بعد أن رحل عدد كبير من لاعبي القطاع خلال الميركاتو الماضي سواء للبيع النهائي أو الإعارة.

 

ويراقب مسئولو الأهلي لاعب غزل المحلة، والذي يلعب لدى الفريق الأول بزعيم الفلاحين، في معسكر المنتخب الأولمبي المقام حاليا تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا، المؤهلة لنهائيات باريس 2024.

إقرأ أيضًا:

 

 

إشادة جماعية بأسيست السولية.. كواليس دكة بدلاء الأهلي والزمالك في القمة 123 وأحاديث المباراة الجانبية التي أشعلت السوشيال ميديا

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، استدعى عبد الرحمن عاطف للانضمام لمعسكر المنتخب في الفترة من 8 إلى 13 نوفمبر الجاري.

 

على جانب آخر، استأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد نهاية الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 5 أيام بعد الفوز على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بقمة الدوري المصري الممتاز.

 


وشهد المران الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، مشاركة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصاب.

 

وتواجد كل من محمود متولي مدافع الفريق ووليد سليمان صانع ألعاب الفريق، في المران الجماعي، عقب العودة من الراحة السلبية.


وقاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران فريقه اليوم الخميس والذي أقيم على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة.

 

وعاد المدرب الجنوب إفريقي من بلاده عقب انتهاء الإجازة التي منحها للفريق لمدة 5 أيام بعد الفوز على الزمالك بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في القمة الأخيرة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

شاهد أيضاً

رد رسمي من إدارة الأهلي على أنباء التفاوض مع محمد صبحي لخلافة الشناوي في الصيف

كشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، الحقيقة الكاملة الخاصة بالمفاوضات مع محمد صبحي حارس …