fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

مفاجأة كبرى| الأهلي يقترب من حسم صفقة نجم الزمالك السابق وجلسة للحصول على توقيعه

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التفاوض مع العناصر التي يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويأمل المدير الفني، في تدعيم بعض المراكز داخل الفريق بصفقات قوية، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب المشارك بها سواء محليًا أو إفريقيًا.

 

ودخل المارد الأحمر في مفاوضات جادة مع أحمد رفعت نجم فيوتشر إف سي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي.


وفتح مسؤولو القلعة الحمراء، خط اتصالات مع لاعب الزمالك السابق ووكيل أعماله، من أجل معرفة رأيهم في ارتداء قميص الأهلي مستقبلاً.


ورحب رفعت بالتوقيع مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة ومنح موافقته على التواجد في التتش، إلا أنه طالب بحسم الأمور مع ناديه خاصةً أنه مرتبط بعقد.

 

ومن المنتظر أن يتواصل الأهلي مع مسؤولي فيوتشر إف سي، من أجل معرفة موقفهم من رحيل اللاعب والتنازل عن خدماته بالفترة الحالية.


وظهر رفعت بمستوى مميز خلال مشاركته مع المنتخب الوطني تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني، في بطولة كأس العرب الأخيرة.

 

وحقق المنتخب الوطني، المركز الرابع في بطولة كأس العرب التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة بالفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الماضي.

 

من ناحية أخرى يلتقي الأهلي نظيره الرجاء المغربي، يوم الأربعاء المقبل في كأس السوبر الإفريقي على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

إقرأ أيضًا:

 

طبيب الأهلي يكشف موقف خماسي الفريق من الإصابة وغموض حالة توفيق قبل السوبر الإفريقي

 


وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تعيين حكم كونغولي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

 

وقررت لجنة الحكام، تعيين الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي أمام نظيره الرجاء المغربي في نهائي السوبر الأفريقي.

 


وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني أمس في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

 


وأقيم مران الفريق الأحمر في السابعة مساء أمس بتوقيت القاهرة على ملعب egla 5 الذي يبعد عن فندق الإقامة حوالي ربع ساعة.

 


وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

 


ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية.

 

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …