fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

مفاجأة كبرى| كيروش يستبعد نجم الأهلي من مواجهتي أنجولا والجابون بتصفيات المونديال

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على استبعاد نجم النادي الأهلي، من مباراتي أنجولا والجابون بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني كل من أنجولا والجابون يومي 11 و 14 نوفمبر المقبل، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات الإفريقية لنهائيات المونديال.

 

وقرر كيروش استبعاد محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، عن المعسكر المقبل، بسبب عدم تعافيه حتى الآن من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

 

وحدد جهاز المنتخب الوطني يوم 7 نوفمبر المقبل، موعدًا لإقامة معسكر الفراعنة استعدادًا للمباراتين، وهو ما يصعب وجود الشناوي في المعسكر.

 

ويعتمد كيروش على خدمات محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، بشكل أساسي حيث يعد هو الحارس الثاني داخل الفراعنة.

 

يأتي ذلك في ظل حرص البرتغالي، على الاستعانة باللاعبين الجاهزين فقط، وبالتالي حارس النادي الأهلي لن يتواجد في مباراتي أنجولا والجابون.

 

ويغيب الشناوي في الوقت الحالي، منذ إصابته في لقاء المنتخب الوطني أمام المنتخب الليبي، والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

 


ويخضع الحارس في الوقت الحالي لبرنامج علاجي مكثف وتخطى نسبة 50% من إصابته وهو ما يوحي بعودته للتدريبات الجماعية قريبًا، ولكن بعد مباراة الزمالك في قمة الدوري المصري.

 

من ناحية أخرى، كانت قرعة الدوري المصري أوقعت الغريمين في مواجهة بعضهما البعض يوم 5 نوفمبر المقبل على ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

 

الأهلي يستعد في الوقت الحالي، لمواجهة الإسماعيلي، مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الأهلي يعلق على حقيقة تمرد ثلاثي الفريق لـAhly News ويكشف حقيقة الأمر كاملة


ويعود المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وكانت الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس الإثنين، انتهت بعد عبور عقبة الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا، والتأهل لدور المجموعات من البطولة.

 

واستطاع الشياطين الحمر مؤخرًا في التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عقب عبور عقبة الحرس الوطني بطل النيجر، بسباعية مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والعودة لدور الـ32 بدوري الأبطال الإفريقي.

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري برئاسة عصام عبدالفتاح، عن تعيين الحكم الدولي محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي والإسماعيلي، بالجولة الأولى.

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …