fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مفاجأة كولر الجديدة للرجاء المغربي.. المدير الفني يستدعي الموهوب

يسعى النادي الأهلي إلى تخطي عقبة الرجاء المغربي في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقررة بعد 10 أيام من الآن، ويجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي العديد من الأسلحة لهذه المواجهة.

ويجهز المدير الفني للنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بقيادة الجهاز الفني، حيث وجه كولر بتجهيز محمد الضاوي كريستو من أجل المشاركة في اللقاء، وأن يكون اللاعب جاهزاً بشكل أفضل مما عليه حالياً.

الأكثر قراءة:

بعد توصية لجنة التخطيط.. 5 معلومات عن خليفة محمد بركات المرشح للمشاركة مع كولر قريباً

نضحك ولا نزعل.. أول قرار مثير من رمضان صبحي بعد خسارة لقب الكأس أمام الأهلي

مصدر في الأهلي يعلق على قرار فوزي لقجع المشبوه قبل مواجهة الرجاء المغربي.. هلال السودان في الصورة

غضب في الأهلي من قرار كاف بشأن تعيين محمود علي إسماعيل لإدارة لقاء الذهاب أمام الرجاء

أيمن يونس: لاعب الأهلي اسم كبير بدون انتاج.. ولا يليق ما فعله إبراهيم عادل في نهائي الكأس

الأهلي وفاركو.. الإصابات تبعد الخماسي من حسابات مارسيل كولر

3 كلمات مدوية.. نكشف ماذا قال محمود الخطيب إلى رمضان صبحي على منصة التتويج؟

ويتطلع النادي الأهلي أن يستفاد من كل اللاعبين على الصعيد الفني، من أجل أن يكون الفريق متواجداً بشكل أفضل في البطولات المحلية والإفريقية، وأن يحقق الأهلي التميز الكامل على الصعيد الفني والبدني.

وعقد المدير الفني جلسة طارئة وعاجلة مع “كريستو” من أجل أن يحفزه فنياً للمشاركات القوية التي سوف يحتاج المدير الفني إلى جهوده فيها، خاصة في ظل الحاجة الماسة لأن يكون اللاعب متميزاً في المشاركات المقبلة.

النادي الأهلي يريد أن يستغل كل النجوم الذين لم يشاركوا في ظل إصابة طاهر طاهر وأحمد عبد القادر ثنائي الفريق اللذان يمثلان الانطلاقة القوية على كافة الأصعدة، ولكنهما جهود معطلة خلال الفترة الجارية مع الفريق.

ويتطلع الفريق الأحمر أن يجد البدائل المميزة، بينما تسائل العديد من اللاعبين بشأن التواجد مع الفريق الكروي الأول بشكل أساسي، بدلاً من بقائهم على دكة البدلاء بدون مشاركة.

وفاز النادي الأهلي على نظيره بيراميدز بهدفين لهدف وحيد، واستطاع أن يتقتنص بطولة كأس مصر في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الأول، وكان فيها الفريق جاهزاً على كافة الأصعدة ومجداً على المرمى بشكل إيجابي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي يوم 22 أبريل في لقاء الذهاب بالقاهرة على أن يكون الإياب في المغرب يوم 29 من الشهر الجاري، ويدير اللقاء حكم السوداني محمود إسماعيل المواجهة الأولى.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …