fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

مفاجأة.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.. ماذا حدث؟

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، حيث مقبل الفريق الأحمر على العديد من المباريات الهامة سواء المحلية أو القارية، لاسيما أن كولر عقد جلسة مع اللاعبين، مطالبهم بضرورة الحفاظ على لياقتهم البدنية، حيث وضع برنامج بدني للاعبين.

وأبدى مصطفى سعد ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد على خروجه من حسابات المدير الفني، وعدم تواجده في المباريات وضمه إلى القائمة، لاسيما أنه صفقة منتظرة، لجميع الجماهير الحمراء، بعد نجاحه مع فريقه الذي لعب له في السابق سيراميكا كليوباترا، في الموسم الماضي، لينجح الأهلي في ضم اللاعب.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، أن مصطفى سعد ميسي، عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر من أجل الحديث معه حول أسباب استبعاده من المباريات، ورغبة اللاعب في التواجد مع فريقه خلال الفترة الحالية، وخوض المباريات وتحقيق النجاحات مع اللاعبين، لاسيما أنه يجتهد في التدريبات، ولا يوجد إصابة تمنعه من المشاركة مع الفريق.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن مصطفى سعد ميسي، أبدى غضبه نتيجة خروجه من حسابات كولر، وحتى الان لم يتواصل اللاعب مع أحد الأندية وعرض نفسه كما زعم البعض خلال الفترة الأخيرة، وهو يرغب في الاستمرار داخل الأهلي، ولكن كولر قرر إعارته إلى أي فريق، لانه لا حاجة له خلال الوقت الحالي، هو يرغب في الاعتماد على كريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وخاض اللاعبون تدريبات في الجيم استمرت نصف ساعة؛ تحت إشراف أندرياس أندويا مدرب الأحمال بالفريق، في حين أدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق؛ علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، تدريبات مكثفة تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى.

 وكان الفريق قد استأنف تدريباته صباح أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، عقب الفوز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي في منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …