fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مفاجأة.. كولر يستقر على خطف بركات الجديد في الأهلي للاستقرار على الجبهة الأهم!

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على نجم مباراة الأهلي والمقاولون العرب المقررة مساء غد الأحد في بطولة كأس مصر.

وقرر كولر، الاعتماد على عدد من اللاعبين المميزين من أجل الوصول إلى الفوز المؤكد ليظهر الفريق بشكل أفضل مما عليه حالياً على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

إقرأ أيضاً:

كولر يفاجئ نجم الأهلي قبل انتقالات يناير: ارمي بياضك قبل فوات الآوان

كولر يرغب في ألا يحرق الجوكر كريم فؤاد في الجبهة اليسرى، حيث قرر الاعتماد على الصاعد محمد أشرف ويرى أنه أحد أهم اللاعبين في الجانب الأيسر في الفريق، كبديلاً للتونسي علي معلول.

ويتطلع النادي الأهلي عبر السويسري مارسيل كولر أن يستغل قدرات اللاعبين الآخرين، وأن يكون كريم فؤاد هو الجوكر الذي يعتمد عليه أثناء الأوقات الصعبة والحرجة، من أجل الوصول إلى المرحلة الكبرى.

ويريد كولر أن يجعل من كريم فؤاد “محمد بركات” جديد في الصفوف الحمراء، وأن يكون جوكر في الأوقات التي يتطلب فيها أن يكون متواجداً في الفريق الأحمر.

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي أن يستغل دور أشرف في الأدوار الدفاعية والهجومية، وألا يتم الاعتماد على أيمن أشرف في هذا المركز حتى لو كان جاهزاً من أجل الحاجة له في الجانب الدفاعي.

كريم فؤاد الذي انتقل من صفوف نجوم المستقبل خلال الفترة الماضية، بعدما قضى فترة إعارة في صفوف نادي إنبي، وصل إلى مرحلة متميزة للمشاركة بشكل جيد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية بشكل أساسي مع الأهلي.

وكان كريم فؤاد هو اللاعب المتميز الذي اتفق عليه المدربين السابقين، فيما ينتظر اللاعب أن يكون ضمن الأساسيين، ويرفض كولر أن يعتمد عليه بشكل أساسي ويرغب في أن يكون في الجانب البديل.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …