fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

مفاجأة.. لاعب بيراميدز يطلب من أمير توفيق الانتقال للأهلي في الصيف

يستعد النادي الأهلي، مبكرا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال تحضير بعض المراكز التي تحتاج إلى دعم وذلك من أجل مواصلة المنافسة على حصد الألقاب المحلية والأفريقية، وتحقيق طموحات جماهير القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وشهدت الساعات الماضية، تواصل المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز، مع جهاز الكرة بالنادي الأهلي، لبحث امكانية انتقاله لصفوف الفريق.

وعرض المهدي سليمان  حارس مرمى فريق بيراميدز ومنتخب مصر، خدماته على النادي الأهلي، وذلك للتواجد ضمن صفوف الفريق في انتقالات الصيف.

ويأمل المهدي سليمان في خطوة الانتقال للأهلي، وذلك بعد وصول توتر العلاقة بينه وبين إدارة فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية.

ويعاني المهدي من التجاهل في صفوف بيراميدز، في ظل الاعتماد بشكل أساسي على خدمات شريف إكرامي بعد ضمه من الاهلي في بداية الموسم الحالي.

وعرض المهدي سليمان على إدارة النادي الأهلي، تخليص نفسه من بيراميدز والرحيل بشكل نهائي، وذلك من أجل محاولة الانتقال للقلعة الحمراء في صفقة انتقال حر.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد استقرت على عرض ملف تدعيم مركز حراسة المرمى على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وترى إدارة الفريق أن الفريق يحتاج لضم حارس مرمى مميز في الفترة المقبلة، وذلك من أجل دعم محمد الشناوي على مدار الموسم محليا وأفريقيا.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

وعلى هذا يصبح ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بدورى الأبطال على النحو التالي:

سيمبا التنزاني 10 نقاط.

-الأهلي المصري 7نقاط.

-فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط.

-المريخ السوداني نقطة.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

 

 

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على رحيل بيرسي تاو بعد مشاجرة مع كولر بسبب القمة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول الجنوب إفريقي …