fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

مفاجأة مدوية.. صفقة الأهلي الجديدة يعاني من إصابة مُزمنة والسر في حقن البلازما وتحركات سريعة لكشف اللغز

يسعى الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تجهيز نجوم ولاعبي الفريق الأول، لبداية الموسم الجديد حسب أوامر الجهاز الفني.


كان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، طالب أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، بضرورة تطبيق الفحص الكامل والدوري على كل اللاعبين من أجل الحفاظ عليهم من الإصابات.


ويحاول موسيماني في الوصول إلى أعلى معدل تعافي داخل فريقه، وعدم فقدان اللاعبين للإصابات الطويلة والتي تؤثر على الفريق بالمباريات.


ووجه الإعلامي مجدي عبدالغني، صدمة إلى الجماهير الحمراء، بعدما أعلن عن تعرض بيرسي تاو مهاجم الفريق الجديد، من إصابة مزمنة.


وأوضح، أن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يقوم بحقن اللاعب، بالبلازما أكثر من مرة خلال الفترة المقبلة، من أجل تخفيف الآلام التي يعاني منها اللاعب مؤخرًا.


وأضاف خلال برنامجه: “الجهاز الطبي حقن بيرسي تاو بحقنة بلازما منذ أيام، على أن يحقن بها مرة أخرى خلال أيام قليلة مقبلة، من أجل تسريع مدة علاجه من إصابته الأخيرة في العضلة الضامة”.

إقرأ أيضًا: 

موسيماني يصف جماهير الأهلي بـ”الصعبة” ويتحدث عن شعوره قبل المباريات مع الفريق ويُبدي أمنية بعدم مواجهة تشيلسي في مونديال الأندية


وأكد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن بيرسي تاو يُعاني من إصابة مزمنة، ورغم ذلك تعاقد الأهلي مع اللاعب لمدة 4 سنوات، رغم ابتعاده عن مستواه في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الأحمر تلقى تحذيرات قبل التعاقد مع اللاعب بسبب إصابته المزمنة.


ويعاني بيرسي تاو من وجود تمزق في العضلة الضامة، مع وجود تجمع دموي، وتم حقن اللاعب بالبلازما وهو مصاب منذ 10 أيام تقريبا وبالتالي سيكون بحاجة إلى فترة من 3 إلى 4 أسابيع ليكون جاهز من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق في التدريبات.


وسيكون تاو خارج حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خلال فترة الإعداد، مباراة كأس السوبر، بجانب مباريات كأس مصر حتى نهاية مرحلة نصف النهائي.


وخضع اللاعب إلى كشف طبي مساء أول أمس على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب.


وتعرض بيرسي تاو للإصابة في العضلة الضامة خلال تواجده مع منتخب جنوب أفريقيا في مباراة غانا بتصفيات كأس العالم 2022 بقطر ، وطلب المدير الفني من طبيب الأهلي تقريراً عن إصابة اللاعب وما يتعلق بها خاصة وأن بيرسي تاو من أهم الأوراق التى ضمّها الفريق مؤخرًا


وتعاقد الأهلي مع تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، حيث عبر اللاعب عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف نادي القرن، مؤكدًا أنه يعرف جيدًا قيمة ومكانة النادي ويتطلع للتتويج معه بكل البطولات في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …