fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مفاجأة مدوية.. موسيماني يطلب رحيل «الزجاجي» من الأهلي وأمير توفيق يبدأ تسويقه

فجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة من العيار الثقيل حول رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني طالب بسرعة تسويق طاهر محمد طاهر لاعب المارد الأحمر، ورحيله على سبيل الإعارة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.


وأكد المصدر خلال تصريحاته، أن رحيل طاهر أصبح وشيك عن القلعة الحمراء، بعد طلب المدير الفني، الذي أكد على عدم الحاجة الفنية إلى خدماته بالوقت الحالي.


وتابع: “المدير الفني يرى بأن اللاعب لن يحصل على فرصته تحت قيادته الفنية، خاصةً بعد التعاقدات الأخيرة التي أبرمها النادي في الميركاتو الصيفي”.

إقرأ أيضًا:

مفاجأة.. 6 ملايين دولار تُقرب أهم لاعب داخل الأهلي من الدوري السعودي
وأعلن الأهلي في وقت سابق عن تعاقده مع اللاعب بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، فضلًا عن عودة كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من فترة الإعارة.


وعاد عبدالقادر من فترة إعارة إلى سموحة السكندري فيما عاد عمار حمدي من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري، خاصةً بعد ظهورهم بمستوى مميز مع أنديتهم خلال الموسم الماضي.


وأضاف: “هناك بعض العروض التي وصلت إلى طاهر محمد طاهر أبرزها أندية فاركو وفيوتشر إف سي الصاعدان حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز”.


واختتم: “من المقرر أن يتم مناقشة الملف من قبل مجلس إدارة النادي ولجنة التخطيط، على أن يقوم أمير توفيق مدير التعاقدات بتسويق اللاعب للرحيل على سبيل الإعارة حال الاستقرار على مغادرته”.


ويستعد الأهلي لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.


من ناحية أخرى أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية بداية من اليوم وعقب مباراة المقاولون العرب الودية، مشيرًا إلى أن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية.


يذكر أن النادي الأهلي تلقى خطابًا رسميًّا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.
.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …