fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مفاجأة من أكرم توفيق.. يكشف تفاصيل تنبأ الشناوي بنتيجة السوبر الإفريقي قبل مواجهة الرجاء بدقائق

أعرب أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فرحته بالتتويج بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح.


ووجه أكرم الشكر لجميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني على الأداء القوي أمام الرجاء المغربي، مؤكدًا أن الروح التي ظهر عليها اللاعبين ساهمت في الفوز وإسعاد جماهير الأهلي.



وكشف أكرم عن محادثة بينه وبين الشناوي، قال فيها: “اتكلمنا مع محمد الشناوي كابتن الفريق قبل المباراة وقالنا أنه في احتمالات كبيرة يدخل هدف بمرمانا في الشوط الأول، وطلب مننا اللعب بمنتهى القوة وعدم الاستهانة بالمنافس لتحقيق الفوز”.




وأكد أن هدف طاهر محمد طاهر عاد بالفريق من الجديد وتعديل النتيجة قبل النهاية بدقائق، وتكلل جهدنا بالتتويج بالبطولة، مشيرًا إلى أن اللاعبين بين شوطي المباراة تعاهدوا على تحقيق الفوز بالبطولة.



وأشار إلى أن ركلات الترجيح دائمًا يكون فيها نسبة حظ كبيرة ولكن لاعبى الأهلي سجلوا جميع الركلات بتوفيق من الله.

تصريحات طاهر بطل الليلة
ومن جانبه وجه طاهر محمد طاهر الشكر لكل زملائه في الفريق بعد المساندة التي حظي بها خلال الفترة الماضية.



وأبدى طاهر سعادته بهدفه الذي ساهم في إحياء أمل الأهلي في التتويج بالبطولة، زحصد الفريق لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي.



وقال طاهر، إن المباراة كانت صعبة للغاية من البداية لأن الرجاء فريق كبير وصعب، فضلًا عن إصابة عمرو السولية مع بداية المباراة، لكن ياسر ابراهيم قدم مباراة كبيرة في الدفاع برفقه بدر بانون.





وأوضح أن الأهلي معتاد على هذه المباريات الصعبة على مدى التاريخ، حيث يلعب الفريق حتى الدقيقة الأخيرة، مؤكدًا أن فرحته لا توصف بهذا التتويج.



وكان الأهلي قد توج بالسوبر الإفريقي بعد الفوز على الرجاء الرياضي المغربي، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.


وتوج الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما فاز باللقب في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.


 

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …