fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مفاجأة.. موسيماني يرفض قيادة الأهلي أمام المصري السلوم والخطيب يُحضر قرار الإقالة

فاجئ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة النادي برفض قيادة الفريق، أمام المصري السلوم بكأس مصر.

وكان موسيماني حدد موعد عودته إلى القاهرة اليوم الخميس، قبل أن يطلب العودة الجمعة، ثم السبت بسبب مشاكل في حجز تذاكر طيران العودة.

ووجه المدير الفني خلال حديثه مع محمود الخطيب رئيس النادي، طلب بالسماح له بتأخير العودة إلى مصر لما بعد مباراة الفريق أمام المصري بالسلوم، التي تقام الأحد المقبل، في بطولة كأس مصر.

جاء طلب المدير الفني، مفاجئ لإدارة القلعة الحمراء، خاصةً أنه يطلب التخلي عن التواجد في مباراة رسمية، رغم وجود تعاقد بين الطرفين.

وأكد المدير الفني لمجلس إدارة النادي، على أن طلب عدم الحضور لقيادة الفريق، بسبب ارتباطه بحضور مؤتمر خاص بكأس العالم 2022 في قطر، خلال اليومين المقبلين، ولن يلحق بمباراة الفريق أمام المصري بالسلوم، بالكأس.

وأبدى الخطيب، رفضه الشديد طلب المدير الفني، مشددًا عليه ضرورة العودة قبل المباراة، وقيادة الفريق أمام المصري بالسلوم، ومواصلة عمله، خاصةً أن الإجازة التي حصل عليها عقب نهائي إفريقيا كافية جدًا، ولا وجود مبرر لترك الفريق في تلك المرحلة.

وطالب بيبو المدير الفني، بضرورة عودته في الموعد المحدد مسبقا، والمقرر له يوم غد الجمعة، أو بحد أقصى السبت المقبل، وقيادة الفريق بالمباراة.

ومنح بيبو، المدير الفني مهلة أخيرة وهي 48 ساعة للوصول إلى القاهرة، أو إعلان إقالته بشكل نهائي، وتوجيه الشكر له، خاصةً أن ذلك سيكون بمثابة عدم احترام من المدير الفني لقرار الإدارة.

وقررت إدارة النادي وشركة الكرة ولجنة التخطيط، بشكل نهائي على إعلان القرار، حال تخلف الجنوب إفريقي عن العودة إلى القاهرة خلال مهلة الـ48 ساعة، وقيادة الفريق أمام فريق المصري بالسلوم، بالكأس.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …