fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

مفاجأة نارية| نجم الأهلي يُهدد مرتضى منصور بالعودة إلى منصبه رغم الحكم القضائي

يبدو أن عودة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، إلى منصبه مرة أخرى مهددة بشكل رسمي، بسبب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت المحكمة الدولة أعلنت صباح اليوم الأحد، عن وقف الحكم الصادر من وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلسه الرئيس السابق.

 

ويأتي تهديد عودة مرتضى منصور مرة أخرى، بسبب شكوى مقدمة من محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، بلجنة الاخلاق والقيم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خلال الفترة الماضية.

 

واشتملت شكوى اللاعب، تعدي منصور عليه بالسب والقذف وتقديم فيديوهات تثبت ذلك باعتراف رئيس الزمالك بالتعدي عليه أمام الجميع.

 


وكان محامي محمود كهربا طالب في دعوته بإيقاف مرتضى منصور عن مزاولة النشاط الرياضي مدى الحياة، نظرًا لعدم احترامه الميثاق الرياضي وخروجه عن الروح الرياضية وتعامله غير اللائق مع كهربا، وعدد كبير من اللاعبين الآخرين.

 


كما استند على تعديه بالسباب على العديد من الرموز الرياضية، مع تقديم الأدلة اللازمة لهذه الشكاوى، مؤكدا أن هذه الشكوى من المقرر أن يتم الحكم فيها بنهاية الشهر المقبل.

 


من ناحية أخرى، كان مرتضى منصور تقدم بشكوى ضد محمود عبدالمنعم كهربا، اتهمه فيها بالهروب عن الفريق وعدم استكمال مدته، رغم استمرار تعاقده مع النادي، وصدر حكم من الدرجة الأولى بتغريم لاعب الأهلي مليون دولار، ولكن الأخير طعن على الحكم، وفي انتظار الحكم النهائي خلال الفترة المقبلة.

 


وأصدرت محكمة القضاء الإداري حكما بقبول دعوى مرتضى منصور وبإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة المطعون عليه، وهو حل مجلس إدارة نادي الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة، وعودة مجلس إدارة مرتضى منصور المنتخب لحين انتهاء مدته، كما ألزمت وزارة الشباب بدفع المصروفات في دعوى مرتضى منصور.

إقرأ أيضًا:

 

 

رسميًا.. حقنة بلازما تمنع نجم الأهلي من التواجد أمام الإسماعيلي في افتتاح الدوري

وصرح مصدر قضائي، إن الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري يعتبر حكم أول درجة، و يحق لوزارة الشباب والرياضة الطعن على الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا في مدة أقصاها 60 يوما، وإن لم تطعن الوزارة في تلك المدة يصبح الحكم نهائياً ، موضحاً أن الإدارية العليا هي أعلى سلطة قضائية ويحق لها إلغاء حكم القضاء الإداري الصادر أو تأييده، موضحا ان الحكم الصادر اليوم واجب النفاذ ويحق لمرتضى منصور تنفيذه بالمسودة الصادرة من المحكمة وبدون اعلان، لحين اتخاذ الإدارية العليا قراراها النهائي.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …