fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مفاجأة.. نجم الأهلي السابق يرفض طلب الخطيب بخلافة جونسون وتحرك سريع لإيجاد بديل

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق وأحد المدربين المميزين في الوقت الحالي، صدمة قوية إلى إدارة النادي، بالفترة الأخيرة.


وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتطلع لضم رضا شحاته نجم الفريق السابق ومدرب الجونة الحالي، في جهاز بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بالمرحلة المقبلة.


ورفض رضا شحاته التواجد في منصب المدرب العام مع موسيماني، من أجل رغبته في الاستمرار في عمله كمدير فني لنادي الجونة ولا يفضل العمل في منصب المدرب العام خاصة فى ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع النادى الساحلى خلال منافسات الموسم الماضي.


ويحاول النادي الأهلي، في التعاقد مع مدرب عام بشكل سريع، من أجل خلافة كيفين جونسون المدرب العام السابق والذي رحل بنهاية الموسم المنصرم.

إقرأ أيضًا:

جوزيه يُنقذ الأهلي.. الخطيب يستعين بطريقة البرتغالي من أجل تفادي أخطاء موسيماني

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن رحيل كل من كيفين جونسون المدرب العام ويوشا محلل الأداء، عن الجهاز الفني للفريق عقب نهاية الموسم الماضي.


وجاء رحيل جونسون وفالدوشيا عن الجهاز الفني، بسبب تلقيهم عروض أخرى، و لن يعودوا مع الجهاز الفني مرة أخرى وسيتم البحث عن بدائل لهم.


وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، إلى تلقي جونسون عرضًا من جانب أحد الأندية الجنوب إفريقية لتولي القيادة الفنية بالموسم الجديد.


من ناحية أخرى تعاقد الأهلي مع كايلا سليمان محلل الأداء بدلًا من فالدويا يوشا محلل الأداء السابق، والذي رحل مع كيفين جونسون المدرب العام بعد نهاية الموسم الماضي.


وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر على ضم محلل أداء نادي أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، للانضمام إلى جهاز الفريق.


وأكد مصدر في تصريحات خاصة، أن الجنوب إفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق، استقر على ضم كايل سلمان محلل أداء أورلاندو بايرتس السابق للجهاز الفني.


ومن المقرر أن يكون سلمان مرافق لموسى محلل الأداء الحالي للفريق وبديلًا لمواطنه يوشا محلل الآداء الذي رحل عن صفوف الجهاز الفني مؤخرًا.


ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي، مساء غدٍ السبت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …