fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

مفاجأة.. نجم الأهلي يرفض العودة مع الفريق من المغرب وأول قرار من موسيماني تجاه اللاعبين بعد التتويج بدوري الأبطال

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

جاء تتويج المارد الأحمر، عقب الفوز على كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتأهل النادي الأهلي بصفة رسمية إلى نهائيات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو نهاية العام الجاري.

وتخلف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة مع بعثة الفريق إلى القاهرة عقب الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان المغربي بدر بانون مدافع فضل البقاء في بلاده لقضاء فترة إجازته، بعد حصوله على إذن من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي.

وأكد اللاعب المغربي على مدير الكرة، على أنه سيعود من المغرب الثلاثاء المقبل للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، بعد انتهاء الراحة السلبية.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة.

وجاء الراحة السلبية للاعبين، من أجل منحهم فرصة الاطمئنان على إسرتهم بجانب فرحتهم بالبطولة قبل العودة لاستئناف التدريبات.

وعادت بعثة الفريق من المغرب صباح اليوم، بعدما نجحت في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي.

وكانت رحلة الفريق الأحمر انطلقت على متن طائرة خاصة من الدار البيضاء إلى القاهرة، في رحلة استغرقت حوالي 5 ساعات تقريبًا.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على استقبال البعثة ورئيس النادي في المطار، بالورود بعد اللقب القاري.

وأشاد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بأداء اللاعبين خلال البطولة وصولًا لتحقيق اللقب، حيث قرر صرف مكافآت فورية للاعبين خارج اللائحة، نتيجة المجهود المبذول.

ومن المنتظر أن يعود الأهلي لخوض تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

ويعود المارد الأحمر لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث يرغب في مواصلة تحقيق الانتصارات من أجل اللحاق والمنافسة على صدارة الجدول الذي يحتله الزمالك الغريم التقليدي ولكن يتبقى للأحمر 5 مواجهات مؤجلة.

 

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …