fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

مفاجأة| ٣٠٠ ألف دولار فقط تعيد كهربا للمشاركة مع الأهلي في مونديال الأندية

ينتظر محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي، مفاجأة سعيدة، لمشاركته في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الغرامة التي تم توقيعها عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم وفقاً لتقرير المحكمة الرياضية الدولية “كاس”.

وأفاد مصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الغرامة سوف يتم تسديدها إلى صفوف نادي الزمالك من أجل مشاركة اللاعب مع الفريق الأحمر في مونديال الأندية المقرر إقامته في المغرب مطلع فبراير من العام المقبل.

الأكثر مشاهدة:

لجنة التخطيط تسعى لإقناع كولر بعدم الاستغناء عن أحدث الوجوه في الأهلي

بعد الأداء المتواضع لنجم الأهلي.. كولر يطلب ملف منقذ الجبهة المفقودة في انتقالات الشتاء

وقع رسمياً مع أمير توفيق.. الأهلي يحسم صفقة الجناح الأجنبي

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي سوف يسدد الغرامة في الحساب المجمد للزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل إثبات حسن نيته، عبر دفع 300 ألف دولار كمقابل مبدئي لإثبات حسن النية.

وكان الزمالك رفع قضية على “كهربا” بعد التوقيع للنادي الأهلي وتم الحكم على اللاعب بمبلغ 2 مليون و400 ألف دولار، من قبل المحكمة الرياضية، وأصبح اللاعب مطالب بتسديدهم من أجل خوض مبارياته مرة أخرى مع الأهلي.

ورفض النادي الأهلي بكل قوة إعارة أو رحيل كهربا من أجل تسديد أية عقوبات، حيث تم الاتفاق على منح اللاعب أجزاء مالية من أجل تسديد العقوبة، وخصمها من قيمة عقده السنوي ومن خلال المكافآت التي سوف يحصل عليها مع الفريق.

ومن المقرر أن يخاطب الأهلي اتحاد الكرة لمخاطبة الاتحاد الدولي، من أجل إخطاره بأن وقت عقوبة كهربا انتهى، وأنه تم دفع القيمة المالية الأولية، وأن الأهلي سوف يسدد الخطابات القادمة رويدا رويدا بعد توفير المقابل المادي بهدوء.

وبناء عليه، سوف يشارك “كهربا” في صفوف النادي الأهلي بدون أية مشاكل على الإطلاق، بعدما خاطب الزمالك في فترة سابقة من أجل تقسيط العقوبة ولم يرد الفريق الأبيض، بدعوى أنه يسعى إلى الحصول على القيمة المالية كاملة.

يذكر أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يتطلع بكل قوة إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إشادته في أكثر من مناسبة بمحمود عبدالمنعم “كهربا” من حيث الحماس والقوة والإجادة الفنية في التدريبات.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …