fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مفرمة جديدة| الجبلاية تعاقب الأهلي على إنجازاته وتضعه في موقف حرج.. جدول مباريات الفريق لنهاية الموسم

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباريات النادي الأهلي المقبلة في الدوري العام، وذلك بعد تأجيل مباريات الفريق الأحمر في الشهر الجاري المؤجلة منها والتي تم خوضها، لاستعداد الفريق لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحديداً اللقاء الأهم في نصف النهائي أمام الترجي التونسي ذهاباً وإياباً يومي 18 و25 من يونيو الجاري.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في لقاء هام لا يقبل القسمة على اثنين، ويخوض فقط مباراة واحدة في شهر يونيو الجاري على الصعيد المحلي وهي لقاء مصر المقاصة يوم 29 من الشهر الجاري الموافق يوم الثلاثاء.

وأعلنت الجبلاية جدول مباريات النادي الأهلي لشهر يوليو واغسطس المقبلين، وسط ترقب وقلق لضغوط المباريات، والإرهاق البدني الشديد الذي سوف يواجهه الأهلي، خاصة أن المباراة النهائية في حال تخطي الأهلي عقبة الترجي التونسي – إن شاء الله – سوف تكون يوم 27 يوليو المقبل، وسط هذا المعترك المقرر أن تضع الجبلاية النادي الأهلي فيه.

وخاض الأهلي جدول مليء بالتعقيد في شهر أبريل الماضي، حيث شارك الأهلي في العديد من المباريات الهامة والقوية، التي قادها المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في أصعب اللحظات البدنية التي طالت اللاعبين.

ومن المقرر أن تكون المباريات المقبلة على النحو التالي: الأهلي – بيراميدز ( الخميس 1 يوليو)، سموحة – الأهلى ( الأحد 4 يوليو)، المقاولون العرب- الأهلى ( الخميس 8 يوليو)، مصر المقاصة – الأهلى ( الاحد 11 يوليو)، الأهلى – البنك الأهلى ( الخميس 22 يوليو)، الإنتاج الحربى -الأهلى ( الاحد 25 يوليو)، أسوان-الاهلى( الخميس 29 يوليو)، الأهلى -وادى دجلة ( الاثنين 2 أغسطس)، الأهلى – سيراميكا ( الخميس 5 أغسطس)، الأهلى – الاسماعيلى (الاثنين 9 أغسطس)، الأهلى – إنبى (الخميس 12 اغسطس)، طلائع الجيش -الأهلى ( الاحد 15 أغسطس)، الأهلى – المصرى ( 18 أو 19 أغسطس)، الجونة- الأهلى ( 22 أو 23 أغسطس)،  الأهلى – أسوان ( 25 أو 26 أغسطس).

وينتظر النادي الأهلي أن يخوض المواجهة الهامة أمام الترجي التونسي، حيث يتطلع أن يكرر إنجاز الموسم المنصرم بالحصول على البطولات الثلاثة الهامة على الصعيد المحلي والإفريقي، وأن يجمع بين الدوري العام وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …