fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

” مفيش عقوبة”..بوليفار يفاجئ الجميع بشأن إيقاف سافيو مع الأهلي

علق داردو جوميز نائب رئيس نادي بوليفار على الأنباء التي تتردد بخصوص إمكانية إيقاف البرازيلي برونو سافيو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي السابق والمنضم حديثاً لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال جوميز في تصريحات صحفية أنه تلقى عرضاً ضخماً من جانب النادي الأهلي لذلك قرر بيع البرازيلي للمارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الجارية مشدداً أن الإدارة تهدف في الفترة الحالية إلى بيع اللاعبين جميع القارات.

الاتحاد البوليفي: برونو سافيو مهدد بالإيقاف لمدة عام كامل مع الأهلي - بطولات

وعن أزمة برونو مع الاتحاد البوليفي وإمكانية إيقافه ، أكد أنه لم يصدر عقوبة حتى الأن في هذا الشأن مشدداً أن ما يتردد عن إيقاف اللاعب البرازيلي لمدة ستة أشهر أو عام عارِ تماماً من الصحة.

وافاد في حديثه أن سافيو يٌعتبر من العناصر الأساسية داخل فريق بوليفار كما يٌعد جزءاً أساسياً من النادي الأحمر بسبب اللقاءات الرائعة التي قدمها للفريق البوليفي قبل رحيله إلى الأهلي فضلاً عن مساهمته بالعديد من الأهداف.

برونو سافيو.. ما لا تعرفه عن صفقة الأهلي الجديدة | يلاكورة

ونجح في وقت سابق النادي الأهلي في التوقيع مع المهاجم البرازيلي مقابل مليون و500 ألف دولار من نادي بوليفار الناشط في دوري الدرجة الأولى البوليفي وذلك لمدة 3 مواسم مع إمكانية التجديد لموسم رابع آخر.

وقرر السويسري مارسيل كولر قيد اللاعب ضمن القائمة المحلية والتي ضمت كل من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير.

في الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق- محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو نبيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو – وليد مصطفى.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

إقرأ أيضاً 

بعد تجميده من مجلس الخطيب .. نجم الأهلي يسجل هدف عالمي “فيديو”

عقب مواجهة بتروجيت.. كولر لنجم الأهلي: اهدى شوية

“الظهور الأول لفيتوريا”..موعد مباراة منتخب مصر ضد النيجر الودية والقنوات الناقلة

“جوكر مصري يحتاجه كولر”..من هو عبد الله حافظ صفقة الأهلي المحتملة؟

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …