fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

” مفيش كورة خالص”.. ميدو يفتح النار على لاعبي الأهلي بعد خماسية صن داونز

حرص أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق على توجيه رسالة نارية لجماهير النادي الأهلي بعد هزيمة الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء أمام صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت أهداف صن داونز في اللقاء عن طريق مارسيلو أليندي وثيمبا زواني وموكوينا وبيتر شالولايل “هدفين” بينما أحرز هدفي الأهلي محمد شريف وبيرسي تاو.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”:” رأيي بصراحة أن فرقة الأهلي وحشة جدا .. في لاعيبه بيزعقوا بس على الفاضي والمليان إنما كورة مفيش حاجة خالص..لاعيبة اتعودت انها مهما كانت وحشه اللجان هتحميهم وتسيطهم!! حديث الشناوي عن توقيت المباراة والملعب بيبينلك الحالة الذهنية للاعبين قبل المباراة”.

ميدو: هذا الحكم هو الأفضل في مصر | أهل مصر

ورفع صن داونز رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الـ10 في المرتبة الأولى بترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 4 في المرتبة الثالثة.

ومن المقرر أن يواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نظيره القطن الكاميروني في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام القطن مساء يوم الجمعة القادم الموافق 17 مارس الجاري في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ميدو يعلق على فوز الزمالك أمام الترجي في دوري الأبطال | الوفد

قائمة الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني

حراسة المرمي: محمد الشناوي – علي لطفي – حمزة علاء – مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – خالد عبد الفتاح – علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد هاني – رأفت خليل

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – أحمد نبيل كوكا – محمد أشرف – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – مروان عطية – عمرو السولية – بيرسي تاو – أحمد قندوسي.

خط الهجوم: محمد شريف – شادي حسين- محمود كهربا.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …