fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

مقابل الحصول على الصفقة الذهبية.. الأهلي يفرط رسمياً في الثنائي الموهوب

فرط النادي الأهلي في ثنائي الفريق الكروي الأول عن طريق الإعارة من أجل الحصول على الصفقة الذهبية التي كان يخطط الفريق الأحمر للتعاقد معها، بعد ترشيح المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري لها.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، فإن النادي الأهلي قرر التفريط في زياد طارق لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة وخلفه حسام حسن لمدة 6 أشهر معاراً أيضاً، من أجل الحصول على خدمات خالد عبد الفتاح نجم سموحة السكندري.

الأكثر مشاهدة:

أخبار سارة لجماهير الأهلي بخصوص إصابة أكرم توفيق.. تفاصيل مهمة

بعد توقيعه 4 سنوات ونصف.. شاهد مهارات خالد عبد الفتاح صفقة الأهلي الجديدة

محمد الضاوي كريستو.. نكشف المواجهة الأولى لنجم تونس بقميص الأهلي

شكراً هشام صلاح| الأهلي يتعاقد مع خالد عبد الفتاح لخلافة أكرم توفيق

ويلعب عبد الفتاح في مركز الظهير الأيمن ويقوم بنفس الآليات التي يلعب بها أكرم توفيق المصاب بالرباط الصليبي منذ أسبوع مضى، والذي قام بالعملية الجراحية بنجاح وتميز.

واستطاع النادي الأهلي أن يقدم البدلاء للمصابين خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، حيث يتطلع إلى الحصول على اللاعبين الأفضل بدنياً وفنياً.

ويجري النادي الأهلي إحلال وتجديد في كافة المراكز بهدوء، في ظل الاستقرار على رحيل بعض اللاعبين الذين لا يقدمون بشكل جيد في الصفوف المحلية خلال الفترة المقبلة.

ويعد خالد عبد الفتاح من اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والبدني، وكان من الذين رشحهم فرج عامر رئيس النادي السكندري، بعد ساعات من إصابة أكرم بالرباط الصليبي.

ومن المقرر أن تتم إجراءات رحيل الثنائي حسام حسن، وزياد طارق، إلى نادي سموحة السكندري لفترة وجيزة، بناء على العقود التي سوف يتم توقيعها بين الناديين.

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …