fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

مقابل مليون و500 ألف دولار في الموسم| موليكا يرحب بالانتقال للأهلي وينتظر كلمة بشكتاش

قطع أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، شوطاً كبيراً في الساعات الماضية في ملف صفقة المحترف الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي من أجل حسم الصفقة في الساعات المقبلة.

 

 

 

وأكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن المحترف الكونغولي وافق على عرض الأهلي بالحصول على مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد، وهو يفوق ما يحصل عليه في تجربته مع بشكتاش التركي حيث يحصل على 900 ألف دولار فقط.

 

 

ويحاول جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي إقناع إدارة بشكتاش التركي بالموافقة على خطوة انتقال المحترف الكونغولي جاكسون موليكا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

شاهد أيضاً..

الصفقات تتبخر.. نجم الأهلي يطلب الرحيل المفاجئ قبل مواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

شاهد.. أهداف ومهارات القاطرة الكونغولية صفقة الأهلي المٌحتلمة

مفاجأة مباراة الزمالك.. كولر يجهز الداهية الإفريقية ويضمه لقائمة الأهلي

صفقة الموسم.. محمود الخطيب يكثف مفاوضاته لخطف نجم الدوري من الزمالك وبيراميدز

بسبب محمد الضاوي كريستو..نجم الأهلي يطلب سرعة الرحيل في يناير

التفاصيل الكاملة للتحالف الاستراتيجي بين الأهلي و مؤسسة العرجاني جروب.. صور

ليس رمضان صبحي.. الأهلي يتواصل مع أحد الأندية لعودة نجمه السابق قبل كأس العالم للأندية

 

 

ويضع النادي الأهلي تركيزه الأول على صفقة جاكسون موليكا وذلك بعد مرونة فريق بشكتاش في تخفيض المطالب المالية، ولا يمانع النادي الأهلي رصد ما يقرب من 3 ملايين دولار لحسم الصفقة.

 

 

 


وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قد وضع الكونغولي جاكسون موليكا على قائمة الصفقات الأجنبية التي يرغب في ضمها إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ونفس الأمر يحظى النجم الكونغولي بترحيب من جانب لجنة التخطيط والإدارة الحمراء بسبب امكانياته المميزة.

 

 

 


ويعاني النادي الأهلي من أزمة في الشق الأمامي خلال الوقت الحالي وذلك بسبب تراجع بصمات وتأثير محمد شريف في حين لم يظهر شادي حسين بالمستوى الفني المطلوب حتى هذه اللحظة، وهو ما دفع المدير الفني لطلب التعاقد مع رأس حربة جديد.

 

 

 

 


ويترقب النادي الأهلي كلمة فريق بشكتاش التركي خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم مصير الصفقة بشكل نهائي خاصة أن الكونغولي جاكسون موليكا يضغط أيضاً من جانب من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء والمشاركة في كأس العالم للأندية.

 

 

شاهد أيضاً

لتعزيز المنافسة على حصد الدوري وأفريقيا.. قرارات عاجلة في الأهلي

يتحرك النادي الأهلي بشكل قوي عقب مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، من أجل تصحيح المسار …