fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مكسب كبير للأهلي.. 3 اتفاقات تاريخية بين الخطيب وفوزي لقجع

احتل الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المرتبة الرابعة في بطولة كأس العالم للأندية عقب الخسارة أمام نادي فلامنجو البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفشل النادي الأهلي في الحصول على الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي بعد التتويج بها في اخر نسختين ماضيتين أمام بالميراس البرازيلي والهلال السعودي في عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وعلى الرغم من عدم حصد النادي الأهلي ميدالية جديدة في بطولة مونديال الأندية هذه النسخة إلا أن هناك العديد من المكاسب للمارد الأحمر في هذه النسخة التي أٌقيمت في دولة المغرب حتى يوم 11 فبراير الماضي.

وتٌعتبر من أبرز هذه المكاسب هو اتفاق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على العديد من المحاور التي تٌفيد القلعة الحمراء في المستقبل القريب ويأتي أبرزها :

-اقامة المعسكرات الخاصة بالأهلي في المغرب

توصل الخطيب مع فوزي لقجع إلى إقامة معسكرات النادي الأهلي في الفترة المقبلة بدولة المغرب بعدما أشاد رئيس القلعة الحمراء بالأجواء الحماسية خلال معسكر الفريق فضلاً عن النظام الذي سيطر على البعثة منذ وصولها.

-اقامة الوديات في المغرب طبقا لأجندة وظروف الفريق

واتفق لقجع مع الخطيب على تنظيم عدد من الوديات الكبرى للنادي الأهلي مع فرق الدوري المغربي وإقامتها في دولة المغرب للاستفادة القصوى من تواجد المارد الأحمر في البلد العربية الشقيقية سواء على الناحية الاقتصادية أو اكتساب الخبرات للأندية المغربية من العملاق القاهري.

-تبادل الخبرات والمعايشات في مجال التدريب

وتوصل أيضاً الثنائي إلى اتفاق لتبادل الخبرات والمعايشات في مجال التدريب سواء في الأندية المغربية أو النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في ظل التعاون المٌثمر والوطيد بين الطرفين.

ويرغب لقجع في الاستفادة الكبيرة من اكتساب خبرات للمدربين المغربين عن طريق المعايشة مع أحد المديرين الفنيين للنادي الأهلي ويأتي في مقدمتهم السويسري مارسيل كولر الذي قدم أداء جيد للغاية مع الفريق الأحمر بهذه النسخة من مونديال الأندية.

إقرأ أيضاً 

الأزمات الـ5 تشتعل داخل الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

عقب مونديال الأندية.. الأهلي يحسم اتفاقه مع صفقة الـ10 ملايين رسمياً

بعد إمام عاشور.. لاعب جديد في الزمالك يرحب بالانتقال إلى الأهلي

نكشف كيف رد نجم الأهلي على عرض الزمالك المغري لضمه.. تفاصيل قوية

تصرف غريب من مارسيل كولر ضد محمد شريف في أوضة اللبس عقب كارثة فلامنجو.. ماذا فعل؟

بعد الهزيمة أمام ريال مدريد وفلامنجو.. أول قرار من إدارة الأهلي بشأن اللاعبين

أخبار الأهلي.. سر عدم مشاركة محمود كهربا في مواجهة فلامنجو البرازيلي

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …