fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ملامح تشكيل مفاجأة لكولر أمام أسوان..عنصر جديد يقتحم الهجوم

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اليوم أمام نادي أسوان ضمن المباريات الودية التي تجمع الفريقين في إطار استعدادت المارد الأحمر لانطلاق الموسم الجديد بالمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي بمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر أمام نظيره نادي أسوان بقيادة ربيع ياسين على ملعب “الأهلي وي السلام” في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدرس كولر إجراء عدد من التغييرات عن المباراة الماضية أمام نادي بتروجيت والتي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف حيث من المقرر أن يدفع السويسري بكل من الوافد الجديد البرازيلي برونو سافيو و محمد شريف بجانب أيضاً محمد مجدي أفشة.

مران الأهلي الصباحي.. جلسة كولر مع اللاعبين. | يلاكورة

وكان سافيو قد غاب عن المباراة الودية الأولى للنادي الأهلي أمام بتروجيت لشعوره بحالة من الإجهاد الخفيف حيث فضل الجهاز الفني بقيادة كولر إراحته لتجنب تفاقم إصابته في الفترة المقبلة ليعود مٌجدداً إلى المران الجماعي في الأيام الماضية.

ومن المتوقع أن يبدأ كولر بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: على لطفى.

في خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد نصير.

في خط الوسط: محمد محمود، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر، شادى حسين، برونو سافيو

وواجه الأهلي منافسه اليوم الأحد أسوان 22 لقاء حيث نجح في الفوز بـ21 لقاء وخسر في مباراة واحدة كما أحرز لاعبو المارد الأحمر 51 هدفاً واستقبلت شباكهم 10 أهداف.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …