fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

ملخص أحداث تعادل الأهلي مع حتا الإماراتي وديا.. وموديست “يجننن” كولر

حسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي حتا الإماراتي بهدف لمثله في اللقاء الودي الذي أقيم في الإمارات.

واستطاع فريق حتا تسجيل هدف التقدم في اللقاء عن طريق جمال معروف في الدقيقة 42 من الشوط الأول قبل أن يتعادل الفرنسي أنتوني موديست في الدقيقة 45.

وأهدر الفرنسي ضربة جزاء قبل نهاية اللقاء بدقيقة بعدما تصدى حارس حتا لها ورغم أن الكرة عادت للفرنسي إلا أن سددها برأسه ولكن الحارس تصدى لها مجددًا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد حتا الإماراتي.. الأهلي يواصل  اختباراته الوديّة - المشهد

ويعد هذا اللقاء هو الثاني والأخير بمعسكر الإمارات، الذي انطلق السبت الماضي ويستمر حتى غد، ضمن استعدادات المارد الأحمر للارتباطات المقبلة بعد انتهاء أمم أفريقيا المُقامة حالياً بكوت ديفوار.

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من :

مصطفى شوبير في حراسة المرمى.

خط الدفاع : أكرم توفيق، رامي ربيعه، معتز محمد، إسلام عبدالله

الوسط : مصطفى أبوالخير، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم : حسين الشحات، محمد الضاوي كريستو، أنتوني موديست

وكان الأهلي قد خسر أمام نظيره الأخدود السعودي الثلاثاء الماضي بهدفين لهدف، وظهر وسام أبو علي للمرة الأولى بقميص المارد الأحمر عقب انتقاله في يناير الجاري قادماً من سيريس السويدي مقابل مليوني يورو لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

El-Ahly.com الأهلي.كوم

ويخوض الأهلي معسكر الإمارات بدون 19 لاعبًا بواقع تواجد 11 في بطولة أمم أفريقيا الحالية بكوت ديفوار، منهم 8 لاعبين مع المنتخب الوطني الأول ، وهم : محمد الشناوي – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – مروان عطية – إمام عاشور – محمود عبد المنعم كهربا .

كما يتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم في البطولة ذاتها ، وهم : بيرسي تاو مع منتخب جنوب أفريقيا، وأليو ديانج مع منتخب مالي، وعلي معلول مع منتخب تونس

بجانب تواجد الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس مع المنتخب الأولمبي الذي شارك في دورة ودية حالياً بالإمارات .

شاهد أيضاً

أول رد فعل من إمام عاشور بعد نتيجة الزمالك ونهضة بركان.. وتدخل عاجل من خالد بيبو

أبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها الشديد، من الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن مشاهدة …