fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

ممدوح عيد ينصح الخطيب بحسم صفقة عادل من القاهرة وليس الإمارات.. وقصة بند الـ2.5 مليون دولار

يبدو أن العلاقة بين النادي الاهلي، فريق بيراميدز ستشهد المزيد من التعاون والتقارب خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فترة تعمد خلالها الفريق السماوي تصدير بعض الأزمات إلى إدارة النادي الأهلي.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي العديد من التفاصيل الهامة، في علاقة النادي الأهلي مع فريق بيراميدز ومصير صفقة إبراهيم عادل جناح الفريق السماوي.

-ممدوح عيد يعرض على الخطيب حسم صفقة إبراهيم عادل من القاهرة

وقال “ممدوح عيد المدير التنفيذي في صفوف فريق بيراميدز، يحاول إقناع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حسم صفقة إبراهيم عادل من القاهرة، ودون التواصل مع مالك النادي سالم الشامسي في الإمارات”.

وأضاف “إدارة بيراميدز تحاول بشدة تقريب العلاقة مع النادي الأهلي، وتعلم  أن رئيس النادي الأهلي، سوف يتفاوض على صفقة إبراهيم عادل مع مالك بيراميدز في الإمارات، ولذلك يحاول ممدوح عيد إقناع إدارة الأهلي بالتفاوض معه ومن ثم حصوله هو على الضوء الأخضر مع إدارة بيراميدز في الإمارات لاتمام صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى القلعة الحمراء”.

وتابع “حديث البعض عن دخول ناصر ماهر في الصفقة ودفع القلعة الحمراء 20 مليون جنيه، ليس له أي أساس من الصحة، حيث لم يحدث أي تفاوض على الأمور المالية حتى هذه اللحظة”.

ويعتبر إبراهيم عادل من الصفقات الهامة التي يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل قدرة اللاعب على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة بالإضافة إلى مركز المهاجم الصريح.

-بند في عقد أحمد ياسر ريان بقيمة 2.5 مليون دولار لرحيله بشكل نهائي

قال “الأهلي قرر وضع بند في عقد أحمد ياسر ريان مع فريق التاي التركي، يسمح للقلعة الحمراء بالحصول على 2.5 مليون دولار للموافقة على رحيله بشكل نهائي”.

وأضاف “الفريق التركي يحاول ضم اللاعب في الوقت الحالي، ولكن الكرة ستكون في ملعب فريق سيراميكا كليوباترا التي قد تطلب من اللاعب استكمال الموسم”.

-حقيقة العروض التركية والسعودية لضم معلول

قال “علي معلول لا يفكر في خطوة الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، وسوف يتم الإعلان عن تجديد عقد اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة”.

 

 

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …