fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

[ممنوع من السفر ممنوع من الكلام].. عقوبة معنوية يتعرض لها نجم الأهلي

تعرض نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى عدد من العقوبات المعنوية تجاهه بعد الإجراءات الأخيرة التي تم اتخاذها تجاهه إثر اقترابه من الرحيل خلال الفترة الجارية عن الصفوف الحمراء.

ويرغب المغربي بدر بانون نجم النادي الأهلي في معرفة موقفه بالكامل من البقاء في النادي الأهلي، وعلى أي أساس سوف يتم التعامل معه خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر مازال يضع بانون في قائمة الحظر من التواجد في المباريات، وذلك بعد رغبته في الرحيل، بالإضافة إلى تجاهله من قبل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق.

إقرأ أيضاً:

نجم الدوري المصري يبدأ مخطط تواجده في الأهلي.. تابع التفاصيل

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر يتطلع إلى تحقيق أعلى مقابل مادي جراء بيع بانون بعيداً عن الصفوف الحمراء، خاصة أنه يرغب في تعويض ما تكبده خلال الفترة الأخيرة في ضمه من قبل الرجاء المغربي.

واحتفى بانون في وقت سابق مع الأندية المغربية بالفوز على الأندية المصرية وعلى النادي الأهلي، بينما استطاع الفريق الأحمر أن يتطلع إلى عقاب اللاعب بعد انقلاب الجماهير عليه.

وشدد الفريق الأحمر على ضرورة التعاقد مع بانون في وقت سابق بعد الأداء الطيب الذي حققه مع الفريق المغربي، في وقت سابق، ليرحل عن فريقه السابق بالدموع قادماً إلى الأهلي ليحقق معه موسمين جيدين.

وكان بانون أعلن في وقت سابق رغبته في أن يرحل عن الفريق الأحمر إلى قطر القطري بعد تجمدت المفاوضات، ولكن المقابل المادي الكبير الذي سعى الفريق في الحصول عليه ساهم في توقف أية أمور خاصة برحيله عن الفريق.

وأبدى مدافع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، رغبته في الرحيل عن النادي الأهلي، خاصة بعد حالة التجاهل التي يعاني منها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد النادي الأهلي في وقت سابق على أن يكون الفريق الأحمر متواجداً بشكل متميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية في الفريق، خاصة أنه يسعى إلى حصد كل البطولات الرائدة في الموسم الكروي الجديد.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى ضم عدد وافر من اللاعبين والاستفادة بأماكن اللاعبين الأجانب، في ضم لاعبين جدد في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …