fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

منتخب كوريا الجنوبية يقسو على مصر برباعية وديًا

انتهت منذ قليل مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ضد المنتخب الكوري الجنوبي، بفوز الأخير برباعية مقابل هدف وحيد وديًا.

وأقيمت المباراة ظهر اليوم على الملعب الوطني في العاصمة الكورية الجنوبية سول، في إطار استعدادات الأخير لنهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.

وافتتح هوانج يوي جو التسجيل للمنتخب الكوري الجنوبي، بعد عرضية متقنة وضعها في شباك محمد الشناوي، في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 21 من اللقاء، نجح كيم يونج في إضافة الهدف الثاني للمنتخب الكوري الجنوبي، قبل أن ينجح مصطفى محمد مهاجم الفراعنة، في تقليص النتيجة بهدف سجله في الدقيقة 37 من اللقاء.

وواصل المنتخب الكوري الجنوبي، تسجيل أهدافه في الدقيقة 83 من المباراة، بعدما نجح تشو كونج في إحراز الهدف الثالث لصالح منتخب بلاده.

واختتم المنتخب الكوري الجنوبي أهدافه في شباك المنتخب الوطني المصري، بإحرازه الهدف الرابع عن طريق كون هون، في الدقيقة 91 من المباراة، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية.

وبدأ إيهاب جلال المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – محمود حمدي الونش – ياسر إبراهيم – عمر كمال.

خط الوسط: عمرو السولية – مهند لاشين – أحمد حمدي.

خط الهجوم: إبراهيم عادل – أحمد رفعت مصطفى محمد.

فيما جاء تشكيل كوريا الجنوبية بقيادة البرتغالي باولو بينتو كالآتي:

حراسة المرمى : سيانج كيم جيو

خط الدفاع : كيم جن سو – كيونج وون كوان – يونج جوان كيم – كيم تاي هوان.

خط الوسط : يونج جونج – بايك سونج – كوون تشانج هون.

خط الهجوم : سون هيونج مين – جو هوانج – سيونج بيوم.

إقرأ أيضًا:

عاجل| رحيل بيرسي تاو عن الأهلي في إجراء مفاجئ.. وندم بسبب سفيان رحيمي

وجاءت مواجهة منتخب كوريا الجنوبية ضد منتخب مصر، من أجل الاستعداد لكأس العالم المقبلة، حيث يلعب في مجموعة نارية، والتي تضم إلى جانبه كلا من البرتغال وغانا وأوروجواي

وغاب عن المنتخب الوطني في المباراة 9 لاعبين أساسيين هم: أحمد حجازى ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح ومحمد الننى ومحمد صلاح وحمدى فتحى وإمام عاشور ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش.

وخاض المنتخب الوطني المباراة في ظروف صعبة، بعد هزيمته المفاجئة ضد إثيوبيا الأخيرة بهدفين دون رد بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ومن المنتظر أن تعود بعثة المنتخب الوطني برئاسة خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، إلى القاهرة غدٍ الأربعاء عقب خوض المباراة.

وتشير الدلائل إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بصدد إتخاذ بإقالة الجهاز الفني من منصبه بعد مرور شهر واحد فقط من توليه المسئولية الفنية، بسبب سوء النتائج والمستوى الفني.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …