fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

منحة تعاقد من الأهلي إلى أشرف بن شرقي لحسم الصفقة.. والأحمر يحسم موقفه مع محمود جاد

يبحث جمهور النادي الأهلي بشكل مستمر عن متابعة أخبار الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك للتعرف على جميع الكواليس داخل الفريق.

 



وتحدث خالد الإتربي الناقد الرياضي عن العديد من التفاصيل الهامة داخل القلعة الحمراء، وذلك عبر قناته على يوتيوب “صوت أهلاوي”.

 



-منحة تعاقد من الأهلي إلى أشرف بن شرقي

 



قال “الأهلي يضع أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك ضمن حساباته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 



وأضاف “الأهلي لن يبتعد عن صفقة أشرف بن شرقي لأسباب مالية، وقد يفكر جهاز الكرة في القلعة الحمراء بخطوة منح المحترف المغربي منحة تعاقد في البداية خاصة أنه حال ضمه سيكون في صفقة انتقال حر”.

 



وكشف “قد يبحث النادي الأهلي عن حملة إعلانية للمحترف المغربي، أو قد يتدخل بعض المحبين للقلعة الحمراء لحسم الصفقة ومنح اللاعب مقدم التعاقد، خاصة أن الأهلي سوف يضم اللاعب فقط، ولن يدفع أي أموال للزمالك”.

 


وأوضح “أشرف بن شرقي حال انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، سيكون عقده مليون و300 ألف دولار، وهو أعلى عقد داخل القلعة الحمراء، ولن يحدث اختراق من جانب الأهلي لسقف التعاقدات بالفريق”.

 



وواصل “الأهلي يرى أن بن شرقي لاعب في غاية الأهمية ويمتلك امكانيات فنية كبيرة، ولكن مصيره لن يحسم في الوقت الحالي، وقد يؤجل الأهلي حسم اتفاقه مع اللاعب لبعض الوقت”.

 



وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وكان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء قد أعلن في وقت سابق عن رحيل بن شرقي بنهاية الموسم الحالي.

 

شاهد ايضا..

مميز دفاعيا وهجوميا.. 5 بصمات تقرب الأهلي من توقيع شبيه أحمد فتحي



-الأهلي يحسم موقفه من ضم محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي

 



قال “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، حسم موقفه من ضم محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي بعد صراع الزمالك وبيراميدز على الصفقة في انتقالات الصيف المقبلة”.

 



وأضاف “النادي الأهلي يرفض بشدة مزاحمة الزمالك وبيراميدز في صفقة محمود جاد، حيث يرى ميشيل يانكون أن مستوى جاد قريب من مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأحمر”.



ويبحث جهاز الكرة في صفوف الزمالك وبيراميدز عن التعاقد مع محمود جاد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …