fbpx
الخميس , 28 مارس 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

من أجل اللقب رقم 11.. الأهلي يحدد أسماء القائمة الأفريقية ويستعين بالقوة الضاربة

يعلن النادي الأهلي من خلال جهاز الكرة بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر عن قائمة الفريق الأولية التي من المقرر أن تشارك في النسخة القادمة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تشهد القائمة تواجد بعض الأسماء الهامة مثل محمد مغربي وشادي حسين ومحمود كهربا والبرازيلي برونو سافيو، كما سوف ينضم مصطفى سعد ميسي وذلك حال الكشف عن ضمه بشكل رسمي في الساعات المقبلة.


واتفق الجهاز الفني بقيادة الويسري مارسيل كولر على ملامح قائمة الفريق الأفريقية والتي من المقرر أن تكون على النحو التالي:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير –حمزة علاء.


في خط الدفاع: أكرم توفيق – كريم فؤاد – محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمود متولي – محمد عبد المنعم – علي معلول – محمد مغربي – محمد أشرف – رأفت خليل – رامي ربيعة.


في خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – عمار حمدي – أحمد نبيل كوكا.

في مركز الجناح: طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة  – أحمد حمدي عبد القادر – برونو سافيو –زياد طارق – محمود كهربا – مصطفى سعد ميسي الذي من المقرر الإعلان عن ضمه خلال ساعات.

في خط الهجوم: محمد شريف – وبيرسي تاو – شادي حسين – حسام حسن.

شاهد ايضا..

الكشف عن رقم برونو سافيو مع الأهلي.. يتسلم قميص الأسطورة

ماذا يدور بين الأهلي وصلاح محسن؟.. 5 كواليس تشعل الغضب داخل القلعة الحمراء

اعتراف رسمي.. صفقة عبد الرحمن رشدان تنهي 3 مشاكل في تشكيل الأهلي

عاجل.. الأهلي يتخذ قرار غريب ونهائي بشأن مصير محمود كهربا

الدبيس وفرمان مزدوج.. الخطيب يوجه 3 ضربات استباقية إلى علي معلول

قرار عبقري داخل الأهلي لتجنب صدمة الموسم الماضي.. ماذا فعل الخطيب وأبو عبلة؟

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض انطلاقة الموسم الجديد الذي يبدأ بمواجهة الفائز من الاتحاد المنستيري أ‏و الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بفوز الجيش الرواندي بهدف نظيف.


يذكر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي قد اتفق مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء على خطوة تأجيل معسكر الفريق الذي كان مقررا إقامته ‏خارج البلاد إلى موعد لاحق وتحديدا خلال شهر نوفمبر.

في الوقت الذي قرر خلاله مارسيل كولر المدير الفتي للفريق الأحمر، تطبيق نظام اليوم الكامل في التدريب وذلك بداية من يوم ‏السبت المقبل، والإقامة بأحد الفنادق القريبة من ملعب مختار التتش استعدادا للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …