fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، حيث تأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية، ويضرب موعدًا مع سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف يوم السبت المقبل ٤ فبراير، ويتأهل الفائز من الفريقين لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في الدور نصف النهائي للبطولة في الظهور الثامن للفريق بكأس العالم للأندية.

تقدم حسين الشحات للأهلي من تصويبة صاروخية في الدقيقة ٤٥، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة ٥٦، وسجل البديل بيرسي تاو الهدف الثالث في الدقيقة ٨٦، حيث قدم الأهلي عرضًا قويًّا وممتعًا، لا سيما في الشوط الثاني، والذي نجح خلاله الفريق في تسجيل هدفين وتوالت الفرص الضائعة.

ووجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة شكر إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الفوز على أوكلاند سيتي، حيث اشاد بالروح العالية لدى اللاعبين، وتطبيق التعليمات الفنية، التي قام بها السويسري مارسيل كولر، لينجح الفريق الأحمر في خطف الثلاث نقاط.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة عقب المباراة بشأن الرسالة التي وجها محمود الخطيب إلى اللاعبين من اجل تحفيزهم، قبل مواجهة الفريق الأمريكي، يوم السبت المقبل، لاسيما أن الفريق الأحمر، يطمح في الوصول إلى المربع الذهبي، وضرب موعد ناري مع ريال مدريد، في الدور نصف النهائي.

يتم التصفح الآن..

إبراهيم المنيسي يكشف سر استبعاد سافيو وكريستو من قائمة الأهلي.. ومصير كهربا بعد 2 فبراير

حتى لا ننسى| 6 أندية “علمت” على الزمالك ومرتضى منصور في الميركاتو الشتوي

اللقطة الألمانية والبرازيلية السابقة تلوح في الأفق| كارثة سبب استبعاد كريستو وسافيو من مونديال الأندية

5 دلائل.. مرتضى منصور يقدم أغلى الألقاب للنادي الأهلي على طبق من ذهب

ناقد رياضي: سافيو حذر جوستافو هنريك سوزا من الانتقال إلى الأهلي

هل يقصد أحمد أبو الفتوح؟.. مهيب عبد الهادي: لاعب كبير في الزمالك على أعتاب الأهلي

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمود الخطيب  قرر زيادة المكافآت للاعبين بعد الاجادة والتألق في مواجهة أوكلاند سيتي، وذلك للرفع من الروح المعنوية العالية لديهم وتحقيق نتيجة جيده خلال المواجهة المقبلة، أمام الفريق الأمريكي، وتخطي عقبته للصعود ومواجهة ريال مدريد.

وحصد محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة رجل مباراة أوكلاند سيتي في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …