fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

من الأنسب لصلاح..مشروع برشلونة يصارع ريال أنشيلوتي لضم الفرعون المصري ؟

اشتد صراع الأندية الكبرى بشدة في الساعات القليلة الماضية للظفر بجهود أبرز اللاعبين على مستوى العالم لمواصلة منافستها القوية على البطولات القارية والمحلية التي يشاركون بها في الموسم الجديد 2022/2023.

وشهدت الأيام الماضية دخول نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز في منافسة جديدة مع غريمه التقليدي نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا للحصول على أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي وهو الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخبنا الوطني.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم القادم حيث يرفض الدولي المصري في الوقت الحالي توقيع عقوداً جديدة مع الريدز حيث يرغب في الحصول على مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا وهو الرقم الذي رفضه بشكل قاطع مسؤلو وصيف البريميرليج النسخة الماضية لعدم تضارب هيكلة الأجور في النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

ويحاول مسؤولو ليفربول بشتى الطرق إقناع الدولي المصري بتجديد عقده مع النادي الإنجليزي خاصة ً بعد تلقيه عروضا كبيرة من قبل كبار أندية العالم ويعد أبرزها برشلونة وريال مدريد .

مشروع برشلونة يراوض صلاح

تستغل إدارة البرسا برئاسة خوان لابورتا المشروع الذي يطمح خلاله جاهداً تشافي هيرنانديز المدير الفني البلوجرانا يإقناع مو صلاح بتوقيع على عقود انضمامه لقلعة “كامب نو”.

ويضع برشلونة مو صلاح على رأس أولوياته بجانب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني لتدعيم صفوف الفريق الإسباني بقوة في الموسم الجديد بإستعادة توازنه مرة أخرى والعودة لمنصات التتويج بالشكل المعتاد.

ريال مدريد أنشيلوتي

ودخل محمد صلاح دائرة الترشيحات لبطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا من أجل التعاقد معه في الصيف الحالي.

وحدد كارلو أنشيلوتي محمد صلاح لشغل مركز الجناح الأيمن خاصة بعد رحيل الدولي الويلزي جاريث بيل الذي انضم للدوري الأمريكي هذا الصيف.

وبعد فشل ريال مدريد في ضم الفرنسي كيليان مبابي والنرويج إرلينج هالاند ازدادت فرص التعاقد مع النجم المصري في الصيف الحالي.

إقرأ أيضاً 

تحمل الأزمات من اليوم الأول.. تفاصيل المكالمة الصادمة بين الأهلي وسواريز

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …