fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

من الدار للنار.. موسيماني يقرر مشاركة الثنائي المستبعد في لقاء السوبر الأفريقي

يجهز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي توليفة اللاعبين المميزين للانطلاق في الأمام من أجل المشاركة في لقاء السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً في لقاء السوبر الإفريقي الهام يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر الجاري على الأراضي القطرية، وذلك بعد تقديم اللقاء 48 ساعة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي يتناقش مع جهازه المعاون بشأن مجموعة اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم أمام الرجاء المغربي في المباراة الهامة.

 

وصعد النادي الأهلي لملاقاة الرجاء المغربي حامل لقب الكونفدرالية الإفريقية إلى مواجهة الأهلي بعد التغلب على نادي بيراميدز، بينما يواجه بطل القرن الإفريقي الفريق المغربي، وذلك بعد التغلب على كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة المنصرمة.

 

وأضاف المصدر، أن أيمن أشرف سوف يغيب عن المواجهة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجزائر بالركبة، وأن اللاعب كان يتحامل على نفسه خلال الفترة الماضية من أجل مواصلة الأداء المتميز.

 

إقرأ أيضاً:

تغيير جديد ومفاجيء في خريطة موسيماني الشتوية.. مفاجأة بشأن هذا اللاعب

وأشار المصدر إلى أن ياسر إبراهيم سوف يكون البديل في الدفاع من أيمن أشرف لاعب الفريق المصاب، بالإضافة إلى اعتماد موسيماني على عدد من اللاعبين الآخرين المميزين البدلاء.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على كريم فؤاد في اللقاء بشكل أساسي، بدلاً من التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، الذي يعاني من الإصابة أثناء المشاركة مع منتخب بلاده.

 

وانضم فؤاد إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من نجوم المستقبل، في صفقة هامة، حيث يشارك اللاعب في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر ويجيد اللعب بكلتا قدميه.

 

ويسعى طبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة إلى تجهيز كل اللاعبين المقرر أن يشاركوا مع الفريق في المباريات الهامة المقبلة في كأس السوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية، وذلك بعد الإصابات العديدة التي ضربتهم مع المنتخبات.

 

ومن المقرر أن يجهز أبوعبلة كل اللاعبين المقرر أن يشاركوا مع الفريق بالسوبر، حيث يعاني معلول من إصابة بشد في العضلة الضامة، وجاري تحديد مدة الغياب والبرنامج التأهيلي لتعافي اللاعب.

 

وأصبح محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي جاهزاً لمباراة المنتخب الوطني أمام الأردن في نصف نهائي بطولة كأس العرب والمقررة غداً السبت.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …